C-HRاخبار السياراتتويوتا

تويوتا C-HR تنتظر تحديث جديد مع نسخة أعلي في الأداء

السيارات – كشفت تويوتا النقاب من قبل عن سيارتها ياريس GR الجديدة كسيارة هاتشباك ساخنة مع نظام دفع رباعي وناقل مانيوال من ست سرعات ، ومحرك قوي سعة 1.6 لتر ، يولّد 257 حصانًا. ولكن هذه السيارة ستكون مقتصرة على السوق الأوروبي والياباني ولن تباع في الولايات المتحدة .

ومن المنتظر أن تحصل سيارة تويوتا C-HR المدمجة على اصدار Gazoo Racing. ونظراً للطلب الثابت على السيارات الكروس أوفر في الوقت الحالي ، فهناك احتمال كبير أن تأتي إلى الولايات المتحدة. ومثل كورولا GR , من المتوقع أن تستخدم GR C-HR محرك بنزين ذو شاحن توربيني 1.6 لتر والمتواجد في ياريس GR الجديدة حيث يولد قوة 268 حصانًا ولكن من المحتمل أن تأتي السيارة بقوة مختلفة في GR C-HR.

وحاليًا ، تتمتع GR C-HR العادية بمحرك من أربع أسطوانات بسعة 2.0 لتر ، مما يوفر قدرة تبلغ 144 حصانًا ، لذا يمكن أن نجد زيادة في القوة في الاصدار الجديد. ومن المحتمل أن تتضمن التحديثات الأخرى ممتصات جديدة ، مكابح قابلة للتكيف ، وعجلات ألمنيوم .

وفي أوروبا ، سوف تتنافس السيارة عالية الأداء مع سيارة فولكس فاجن T-Roc R ، التي لا تُباع في الولايات المتحدة. كما يحتمل أن تكون بديلاً أقل تكلفةً لسيارات BMW X2 M35i ومرسيدس AMG GLA 35 كما ستنافس سيارات مثل هيونداي كونا N. ويقال إن GR C-HR الجديدة ستُطرح للبيع في المملكة المتحدة في عام 2023 .

اترك تعليقاً