تويوتاسيارات جديدةهايلوكس

تويوتا هيلوكس GR Sport تظهر لأول مرة في أوروبا بتصميم جديد وتعليق معدل

السيارات – أعلنت تويوتا أوروبا للتو عن طراز هيلوكس GR Sport ، والذي يأتي بتصميم مطور وتحديثات لنظام التعليق. والجدير بالذكر أن طراز GR Sport بمواصفات الاتحاد الأوروبي يختلف عن طراز السيارة الياباني الذي يحمل نفس الاسم ، وعن طراز Revo GR Sport الذي تم الكشف عنه العام الماضي في تايلاند.

وتأتي السيارة في الخارج بصادم أمامي معاد تصميمه يتميز بشبكة ضخمة على شكل قرص العسل مع حروف تويوتا ، وشبكة على شكل حرف G ، ومحيط أسود لامع. وتستفيد الواجهة الأمامية أيضًا من مداخل بها ديكورات أطول تشمل مصابيح الضباب . وتحصل السيارة على مصابيح LED الأمامية .

كما تتميز GR Sport ذات المواصفات الأوروبية عن الطراز الياباني والتايلاندي. وتتميز بالعجلات المعدنية مقاس 17 بوصة مع إطارات لجميع التضاريس بلمسات سوداء ، وأغطية المرايا السوداء ، والعتبات الجانبية. كما تمت إضافة شعارات GR Sport على الشبكة والأبواب الأمامية والباب الخلفي.

وفي الداخل ، أضافت تويوتا زوجًا من المقاعد الرياضية التي تحمل علامة GR Sport بفرش من الجلد الأسود والجلد المدبوغ الصناعي مع ثقوب وخياطة باللون الأحمر. كما يوجد شعار GR Sport أيضًا على فرش الأرضيو ، وزر بدء التشغيل ، وكرسومات ترحيبية على الشاشة. وهناك لمسات من ألياف الكربون المزيفة ، ودواسات رياضية من الألومنيوم ، وخط أحمر على لوحة العدادات ، وإضاءة زرقاء على ألواح الأبواب.

كما تأتي السيارة بنظام تعليق مطور. وتم طلاء بعض الأجزاء في السيارة وفي التعليق باللون الأحمر لإبراز التغييرات. وفي الخلف ، تحتفظ GR Sport بإعدادات نوابض التعليق في الفئات الأقل. وبالتالي ، تظل الحمولة البالغة طنًا واحدًا وقدرة القطر البالغة 3.5 طن دون تغيير.

كما يوجد نفس المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.8 لتر والذي ينتج 201 حصان بشاحن توربيني وعزم دوران يبلغ 500 نيوتن متر. وتنتقل القوة إلى جميع العجلات الأربع حصريًا من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات مع مبدلات سرعة ، وبمساعدة ترس تفاضلي قياسي أوتوماتيكي محدود الانزلاق.

ومن المتوقع أن تصل سيارة GR Sport ذات المواصفات الأوروبية إلى الوكلاء الأوروبيين في صيف عام 2022. وسيتم الإعلان عن الأسعار مع اقتراب موعد الإطلاق.

 

اترك تعليقاً