تويوتاسيارات جديدةهايلوكس

تويوتا هايلوكس 2021 المحسنة تقدم في أوروبا بمحرك جديد وتصميم محسن

السيارات – كشفت تويوتا النقاب عن سيارة هايلوكس 2021 التي تم تجديدها في وقت واحد في آسيا وأستراليا وأوروبا ، وبالنسبة للنسخة ذات المواصفات الأوروبية، فمن حيث التصميم تبدو متطابقة مع الطرازات في الأسواق الأخرى. وقد حصلت الشاحنة على واجهة أمامية معاد تصميمها تتميز بشبكة جديدة ثلاثية الأبعاد ومصابيح أمامية جديدة متوفرة مع مصابيح LED وصادم جريء.

وفي حين أن المظهر الجانبي لا يزال كما هو إلى حد كبير ، فإن هايلوكس 2021 حصلت على عجلات 18 بوصة جديدة باللون الأسود ، بالإضافة إلى ثلاثة ألوان خارجية جديدة هي: Emotional Red II و Dark Blue و Oxide Bronze metallic. وفي الخلف ، اكتسبت تويوتا هايلوكس مصابيح LED جديدة ، وصادم مع المزيد من الكروم عليه ، وحروف “هايلوكس” جديدة على الباب الخلفي.

وفي الداخل ، جاءت تويوتا هايلوكس السائق بتصميم عدادات جديدة وشاشة معلومات ترفيهية جديدة مقاس 8 بوصات مدمجة في الكونسول الوسطي. كما يمكن التحكم في الواجهة عبر شاشة اللمس بالإضافة إلى الأزرار والأقراص المضافة حديثًا. وتدعي تويوتا أن نظام الوسائط المتعددة يتميز ببرمجة أسرع واستجابة أسرع للشاشة ، ويتضمن كل من مشغل Apple CarPlay و Android Auto.

كما تم تحديث قائمة التجهيزات أيضًا ، وتتضمن الآن ، اعتمادًا على الاصدار ، الدخول الذكي وبدء التشغيل بضغطة زر ، والملاحة عبر الأقمار الصناعية ، وتكييف الهواء الأوتوماتيك ، وأجهزة حساسات الركن الأمامية والخلفية ، ونظام صوت JBL Premium مع 9 مكبرات صوت ومضخم صوت بقوة 800 واط و 8 قنوات وتقنية CLARi-Fi.

كما تتميز سيارة تويوتا هايلوكس ذات التصميم المحسن بمحرك ديزل توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.8 لتر جديد يحل محل الوحدة التي كانت متاحة سابقًا سعة 2.4 لتر. ويوفر المحرك الجديد 201 حصانًا و 500 نيوتن متر من عزم الدوران ، مما يمثل زيادة 53 حصانًا و 100 نيوتن متر عن السابق. وتشمل خيارات ناقل الحركة ناقل يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ست سرعات ، وتتوفر مع دفع ثنائي أو دفع رباعي.

وتجعل القوة وعزم الدوران الإضافيين هايلوكس أفضل في التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة ، حيث تستغرق الآن 10 ثوانٍ أي 2.8 ثانية أسرع من الطراز السابق. أما بالنسبة للاقتصاد في استهلاك الوقود ، فإن الأرقام الأولية هي 7.8 لتر / 100 كم ، مع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 204 جم / كم.

وتدعي تويوتا أنه تم تحسين الراحة على الطريق من خلال تحديثات التعليق من خلال تعديل ممتص الصدمات الأمامي والخلفي ، ، بالإضافة إلى التوجيه المعزز. كما تكتسب طرازات هايلوكس الدفع الثنائي وظيفة إلكترونية جديدة تماثل تأثير LSD الميكانيكي لتحسين القدرة على الطرق الوعرة ، وتشمل الترقيات الأخرى على الطرق الوعرة تخفيض سرعة المحرك في وضع الخمول من 850 إلى 680 دورة في الدقيقة لزيادة السائق تحكم ، ونظام VSC محدث ، وشاشة جديدة لزاوية الإطارات.

 وسيُعرض طراز 2021 من هايلوكس في أوروبا بكابينة مفردة وكابينة إضافية وكابينة مزدوجة. ويمكن الحصول على الأخيرين في فئة Invincible التي تتصدر الاصدارات ، والتي توفر مواصفات محسنة وتفاصيل تصميمية حصرية مثل الشبكة الأمامية والمصد المعدلين وتغييرات في مقابض الأبواب ، وتصاميم العجلات والباب الخلفي .

وتبدأ مبيعات هايلوكس في يوليو في أوروبا الشرقية وأكتوبر في أوروبا الغربية ونوفمبر في المملكة المتحدة.

 

اترك تعليقاً