تويوتاسيارات جديدةهايلوكس

تويوتا هايلوكس 2020 المحدثة تصل إلى أوروبا بقوة أكبر وراحة اضافية

السيارات – مع وصول تويوتا هايلوكس الجديدة إلى صالات العرض في جميع أنحاء أوروبا ، أصدرت شركة صناعة السيارات اليابانية مزيد من الصور وجميع التفاصيل الخاصة بأحدث شاحناتها الصغيرة. وأهم ما يميز تويوتا هايلوكس المحدثة هو محرك الديزل الجديد القوي رباعي الأسطوانات سعة 2.8 لتر ، والذي ينتج 201 حصان وعزم دوران يبلغ 500 نيوتن متر بين 1600 و 2800 دورة في الدقيقة.

ويتوفر المحرك الجديد مع ناقل حركة يدوي وأوتوماتيكي من ست سرعات ودفع رباعي بشكل قياسي. ومع ذلك ، فإن الطرازات المجهز بناقل يدوي لها عزم دوران أقصى محدد بـ 420 نيوتن متر. والمحرك الآخر في مجموعة تويوتا هايلوكس المحدثة هو محرك الديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر ، والذي ينتج 148 حصان وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن متر بين 1600 و 2000 دورة في الدقيقة. وكلا المحركين متوافقان بالطبع مع اليورو 6 للمحركات الديزل.

وقد تم تحديث الهيكل الخارجي لهايلوكس الجديدة بشبكة تهوية أمامية جديدة وصادم جديد ، بالإضافة إلى مصابيح أمامية LED جديدة ومصابيح خلفية وتصميمات عجلات جديدة للاختيار من بينها. وفي الداخل ستجد نظام معلومات ترفيهي مقاس 8 بوصات مع نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو بصورة قياسية، إلى جانب قائمة تجهيزات أكثر شمولاً من أي وقت مضى.

كما أعادت تويوتا أيضًا تصميم فئة Invincible التي تتصدر اصدارات هايلوكس للعملاء بغرض الترفيه ؛ مع تصميم خارجي أكثر صلابة ، ومصابيح ضباب حصرية ، ورفارف أمامية وخلفية مختلفة. وبالإضافة إلى ذلك ، قامت تويوتا بتحديث نظام تعليق هايلوكس الجديدة من أجل تحسين الراحة على الطريق ؛ وتم إعادة تصميم النوابض الخلفية ،لتوفير قيادة أكثر سلاسة ، بالإضافة إلى ممتصات الصدمات المعاد تعديلها في كل مكان. وتحصل تويوتا هايلوكس الجديدة أيضًا على نظام توجيه كهربائي بنسبة متغيرة من أجل استجابة وشعور أفضل ، فضلاً عن كفاءة أفضل في استهلاك الوقود.

وتحصل النسخ المزودة بنظام الدفع الرباعي أيضًا على وظيفة إلكترونية جديدة تحاكي الترس التفاضلي الميكانيكي محدود الانزلاق في وضع الدفع الثنائي لتحسين الجر. وتتضمن التغييرات سرعة أقل للمحرك عند التباطؤ واستجابة تسارع معاد ضبطها لتحكم أكبر ونظام VSC محدث. وتأتي جميع طرازات هايلوكس كابينة مزدوجة بخلوص أرضي يبلغ 310 ملم ، والقدرة على الخوض حتى عمق 700 ملم.

كما تقدم تويوتا أكثر من 300 من الملحقات لسيارة هايلوكس الجديدة ، ومجموعة من 10 أغطية للصندوق الخلفي ، مما يتيح للعملاء تخصيص شاحنة البيك آب الجديدة بشكل أكبر. وتشمل مجموعة الملحقات الرسمية للشركة أيضًا ألواح الحماية من الصدأ ، واقيات الرفارف ، وبطانات الصندوق الخلفي .      

 

اترك تعليقاً