تويوتاسيارات جديدةهايلاندر

تويوتا هايلاندر XSE موديل 2021 تصل مع تصميم أكثر رياضية وقيادة دقيقة

السيارات – لقد مر عام تقريبًا على ظهور تويوتا هايلاندر وهايلاندر هايبرد الجديدة كلياً في معرض نيويورك للسيارات 2019. والآن ، تم منح السيارة نسخة XSE الرياضية حيث تم عرض السيارة موديل 2021 لأول مرة في معرض شيكاغو للسيارات 2020 ، وتمت عملية تحديثها بتعليق قابل للضبط من أجل قيادة أكثر راحة ، مع حصول السيارة على تصميم خارجي فريد من نوعه ، وتصميم داخلي حصري.

وتعتبر السيارة واحدة من عدة إصدارات خاصة من تويوتا التي تقدم لاول مرة في معرض شيكاغو للسيارات هذا العام ، بما في ذلك إصدارات Nightshade من تاكوما وتندرا وسيكويا. وتأتي السيارة مصممة للأشخاص الذين يحتاجون إلى سيارات متعددة استخدامات عملية ولكنهم يرغبون معها في سيارات سيدان رياضي وتأتي XSE بين اصداري XLE و Limited ، وهي مزودة بمحرك V6 سعة 3.5 لتر ينتج 295 حصانًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. ويمكن إرسال الطاقة إما إلى العجلات الأمامية أو نظام الدفع الرباعي مع توجيه عزم الدوران.

ويمكن لنظام الدفع الكلي في السيارة إرسال ما يصل إلى 50 في المائة من عزم الدوران إلى العجلات الخلفية ، وكذلك التحكم في توزيع عزم الدوران الأيسر / الأيمن على العجلات الخلفية للحصول على تجربة قيادة أكثر جاذبية. كما يتيح ميزة تحديد التضاريس المتعددة والتحكم لضبط كيفية استجابة القيادة لظروف الطرق والطقس المختلفة.

ومن حيث الشكل ، تتميز XSE بواجهة أمامية فريدة من نوعها ، شبكة تهوية ، اسبويلر سفلي منخفض ، مما يعطي للسيارة مظهر أكثر قوة. وتتضمن التغييرات المرئية الأخرى شبكًة علوية بتصميم جديد ومدخل تهوية سفلي أكبر مدمج في الصادم الأمامي بالإضافة إلى المصابيح الأمامية الفريدة من نوعها مع لمسات سوداء وأضواء نهارية مع مخارج العادم المزدوجة المصنوعة من الكروم كما أن قضبان السقف وأغطية المرايا والنوافذ تأتي باللون الأسود.

ولتحسين الحركة ، تم تجهيز طراز XSE الجديد بممتصات ذات معدل أعلى وقضيب تثبيت خلفي ، وتعتمد السيارة على عجلات 20 بوصة حصرية مع لمسات سوداء وتم إعادة تعديل عجلة القيادة للحصول على شعور قيادة رياضي.

وفي الداخل ، تم تجهيز XSE بمقاعد سوداء بتطعيمات خاصة مع تداخلات من القماش وإضاءة محيطية ولوحة عدادات من ألياف الكربون. كما تتوفر أيضًا بتصميم داخلي باللونين الأحمر والأسود مزين بالجلد مع لوحة عدادات بتطريز باللون الأحمر.

وتأتي السيارة بدعم Android Auto و Apple CarPlay و Amazon Alexa ، بالإضافة إلى خمسة منافذ USB واشتراك لمدة ثلاثة أشهر في SiriusXM. كما ستتوفر أيضًا نظام صوت JBL متميز مع 11 مكبر صوت. وستطلق تويوتا هايلاندر XSE 2021 هذا الخريف.

 

اترك تعليقاً