تويوتاسيارات جديدةهايلاندر

تويوتا هايلاندر 2020 تقدم بمحركين وتصميم جديد في نيويورك

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – كشفت تويوتا الستار بصورة رسمية عن سيارتها هايلاندر 2020 الجديدة في معرض نيويورك الدولي للسيارات والتي تأتي في قائمة السيارات متعددة الاستخدامات بثلاث صفوف للمقاعد بالاضافة الي تصميم مطور ومحركات محدثة ومكونات جديدة للهيكل. وتعتمد السيارة مثل باقي موديلات تويوتا على قاعدة البناء TNGA وبالتحديد في هذه السيارة TNGA-K.

وتأتي السيارة وفق هذه القاعدة بمحركات بنزين ونظام هايبرد كما في السابق ولكن مع تحديثات , ويشمل ذلك محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 295 حصان وعزم دوران 356 نيوتن متر مع قدرة سحب بواقع 2267 كجم أما النسخة الهايبرد فتأتي بمحرك 2.5 لتر رباعي الاسطوانات بقوة 240 حصان ونظام دفع أمامي أو كلي.

كما تأتي السيارة بباقة Toyota Safety Sense 2.0. التي تأتي بصورة قياسية وتحل محل الباقة Toyota Safety Sense P ولكنها ستحتفظ بالباقة TSS-P وتشمل تحذير مغادرة المسار ومساعد توجيه ومثبت سرعة قابل للتكيف على السرعات الكاملة وتحذير من التصادم الأمامي. وستبدأ مبيعات السيارة في الشتاء وستأتي النسخ غير الهايبرد في 5 اصدارات همL, LE, XLE, Limited, وPlatinum.

أما النسخة الهايبرد فتأتي بأربع اصدارات تشمل LE, XLE, Limited, وPlatinum ولم تعلن الشركة أسعار السيارات ولكنها لن تبدأ مبيعات النسخة الهايبرد حتى عام 2020 أما النسخة البنزين فستباع في نهاية 2019.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً