اخبار السياراتتويوتاهايلاندر

تويوتا هايلاندر 2020 الجديدة ستشبه راف 4 وانطلاقها في نيويورك

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – تستعد تويوتا للظهور بصورة قوية في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2019, ورغم أنها قدمت بالفعل ياريس هاتشباك 2020 وسوبرا ولكن المعرض سيكون موقع الكشف الرسمي عن ياريس الهاتشباك بالاضافة الي تويوتا هايلاندر التي تم الكشف أخيراً عن صور تشويقية لها تسبق الحدث الدولي حيث ستطرح كموديل 2020 .

وقد تم تصميم الصور التشويقية للسيارة بشكل مثير من قبل فنان الواقع الافتراضي مايكل مورفي حيث بدأ التصميم بتصور تخيلي حوله الي 3D مع ادخال لمسات بالتصميم اليدوي واستغرق منه العمل على هذه الصور قرابة الشهرين حيث قام بتجميع 200 جزء من الصور معاً لتظهر السيارة كما لو كانت تتدفق وتعوم في الهواء مع أبعاد ثلاثية واضحة.

كما ظهرت السيارة وهي تتدفق وتنساب في أكثر من اتجاه كما لو كانت تنفجر في الهواء ، ومن خلال الصور التشويقية , فهايلاندر الجديدة ستتبني نفس أقواس العجلات المربعة الجديدة لموديلات راف 4 التي تبدو أكثر شراسة من الحالي ، أما خيارات المحرك فلاتزال غير معلومة ولكن يتوقع حصول السيارة على المحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 301 حصان بالاضافة الي نسخة هايبرد.

وستقوم تويوتا بعرض هذه الصور التشويقية للسيارة على مباني في مدينة نيويورك قبل الكشف عن السيارة في المعرض في السابع عشر من ابريل الجاري.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً