اخبار السياراتتويوتالاند كروزر

تويوتا لاند كروزر ستتوقف في أمريكا بعد 2021

السيارات – في سوق يبدو أنه لا يمكنه التوقف عن بيع الشاحنات وسيارات الـSUV ، فشلت تويوتا لاندكروزر في كسر حاجز مبيعات 4000 وحدة سنويًا في الولايات المتحدة منذ عام 2006. وربما يكون السبب وراء ذلك هو افتقار تويوتا للتسويق لهذا الموديل. ولكن في كلتا الحالتين ، فإن الأرقام ضعيفة. ونتيجة لذلك ، ادعى إريك سارجينت ، المدير العام لشركة Ed Martin Toyota في إنديانابوليس ، أنه سيتم وقف تقديم موديلات لاندكروزر من الفئة Series 200 قريبًا من الولايات المتحدة.

على الرغم من أن هذه أخبار سيئة لعشاق القيادة على الطرق الوعرة ، إلا أنها منطقية من الجانب العملي. وتبيع تويوتا بالفعل نفس الشاحنة تحت اسم لكزس LX ، وتباع بسعر أعلى بكثير عندما تضيف لها المزيد من الخيارات. وعلى الرغم من هذه التكلفة الإضافية ، فإن LX تتفوق في المبيعات على سيارة لاند كروزر.

وإذا كانت التقارير الواردة صحيحة ، فهذا يعني نهاية أطول موديل يحمل اسم تويوتا في الولايات المتحدة ، على الأقل في الوقت الحالي. كما تم سماع نفس التوقعات المماثلة في الماضي من قبل جوني ليبرمان من موقع موتور تريند ، ومن غير الواضح ما إذا كانت الشاحنة ستستمر في البيع في أسواق مثل أستراليا وآسيا والشرق الأوسط ، حيث تباع السيارة بكميات أكبر بكثير . وقد باعت لاند كروزر 3222 وحدة فقط في الولايات المتحدة في 2018 لكنها باعت 42267 في نفس العام في أستراليا.

 

اترك تعليقاً