تويوتاسيارات جديدةلاند كروزر

تويوتا لاند كروزر برادو تكتسب المزيد من القوة ونسخة بلاك إيديشن في اليابان

السيارات – أصبحت تويوتا لاند كروزر برادو أكثر جاذبية في اليابان بفضل العديد من التحديثات التي تشمل تحديث للمحرك الديزل التيربو رباعي الأسطوانات سعة 2.8 لتر والذي حصل على زيادة في القوة بفضل الشاحن التوربيني الأكبر. وزادت القوة من 175 حصان الي 201 حصان بفضل التحديثات وهو أمر سيكون له فائدته على الطرق الوعرة.

كما حصلت مجموعة تويوتا سيفتي سينس من لاند كروزر برادو على وظائف محسنة، ويشمل ذلك توسيع نطاق نظم السلامة التي تعمل ما قبل التصادم “لرؤية” المشاة ليلًا وراكبي الدراجات خلال النهار ، وتنبيه مغادرة المسار مع وظيفة مساعد الانحراف ، ومساعد إشارات الطريق (RSA) .

علاوة على ذلك ، تتميز طرازات TZ-G وTX L package” الآن بنظام تنبيه حركة المرور الخلفي كخيار. كما توجد إضافة اختيارية جديدة أخرى وهي نظام المعلومات والترفيه بشاشة عرض مقاس 9 بوصات مع الاتصال بالهاتف الذكي. وبالإضافة إلى ذلك ، يكتسب طراز TZ-G الذي يتصدر المجموعة مبدلات سرعة لنقل الحركة مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي من ست سرعات Super ECT القياسي.

وعلاوة على هذه التحديثات ، أصبحت تويوتا لاند كروزر برادو متاحة الآن في اليابان في إصدار خاص يسمى TX L Package Black Edition المعتمد على طراز TX مع ” باقة L” ، ويتميز الإصدار الجديد بمظهر خارجي داكن.

ومن الخارج ، تتميز سيارة لاند كروزر برادو بلاك إيديشن باللون الأسود في الشبكة ، والمصابيح الأمامية وديكورات الباب الخلفي ، في حين أن أغطية المرايا وقضبان السقف مطلية باللون الأسود. كما يوجد إطار كبير لمصابيح الضباب باللون الأسود وعجلات 18 بوصة سوداء. وفي الداخل ، يحصل طراز الإصدار الخاص على ديكورات فضية ولمسات سوداء في لوحة القيادة. وتبدأ الأسعار في اليابان من 34.250 دولار للطراز الأساسي و40.300 دولار للنسخة بلاك إيديشن.

 

اترك تعليقاً