تويوتاسيارات جديدةلاند كروزر

تويوتا لاندكروزر Heritage Edition تبدأ من 89.040 ألف دولار

السيارات – مع قرب الذكرى الستين لسيارات تويوتا لاندكروزر ، عرضت الشركة نسخة تذكارية من سيارتها المميزة خاصة أنه لا يوجد الكثير من موديلات السيارات التي وصلت الي الذكرى الستين في العالم مما يجعل لاندكروزر سيارة مميزة وأسطورة للطرق الوعرة بين شركات السيارات العالمية.

وقد تم الاعلان عن نسخة Heritage Edition من تويوتا مؤخراً ولكن الآن تم الاعلان عن أسعار السيارة التي تبدأ من 89.040 ألف دولار ، فيما يبلغ السعر الأساسي للسيارة 86.710 ألف دولار . والفارق بواقع 2330 دولار يقابل التغييرات الخارجية الشكلية للسيارة حيث أنها لا توفر الا تغييرات في الشكل الخارجي فقط.

وأهم التغييرات في النسخة الخاصة من لاندكروزر هي العجلات 18 بوصة BBS والتي تأتي باثنين من الخيارات اللونية ، كما يتوفر للسيارة لون أسود خارجي ميتاليك ميدنايت أو لؤلؤي بليزارد . كما يوجد حول السيارة اطارات كرومية حول المصابيح الضبابية الأمامية والمصابيح الامامية الرئيسية ولمسات سوداء حول شبكة التهوية وشعارات خاصة للسيارة على الجزء الخارجي منها.

وفي الداخل , تم ازالة الصف الثالث من المقاعد لزيادة سعة التخزين مع الحفاظ على فرش المقاعد الأسود الحلدي مع تطريز برونزي مع الحفاظ على المحرك V8 سعة 5.7 لتر بقوة 381 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ونظام دفع رباعي للسيارة.

 

اترك تعليقاً