تويوتاسيارات جديدةلاند كروزر

تويوتا لاندكروزر Commercial تصبح أكثر نشاطًا مع نسخ Active الجديدة

السيارات – قبل نهاية العام تقريبًا ،أطلقت تويوتا نسخة جديدة من لاندكروزر Commercial يطلق عليها Active، وهذه النسخة متاحة بالفعل للحجز، مع بدء تسليم العملاء السيارة في مارس 2020. وستقدم السيارة بسعر 42.823 ألف دولار للنسخة بقاعدة العجلات القصيرة و44.074 ألف دولار للنسخة بقاعدة العجلات الطويلة في بريطانيا، والتي توفر مقابض أبواب بلون الهيكل وأغطية مرايا جانبية وعجلات فضية 19 بوصة من ستة أذرع.

وفي الداخل،تتميزالسيارة المناسبة للاستخدام بالطرق الوعرة بنظام معلومات الترفيهToyota Touch 2 مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، ونظام التحكم في المناخ مزدوج المناطق ونظام صوت مع 9 سماعات وراديو DAB مع الكاميرا الخلفية، وحساسات الركن الخلفي،ومساعدة الطرق الصاعدة والمنحدرة.

كما تشمل التجهيزات القياسية بلوتووث ومثبت سرعة ودخول السيارة بدون مفتاح والمصابيح الأمامية الحساسة للضوء المبهر وواقي الطين. وتشتمل قائمة الخيارات على نظام ملاحة وباقة Essential Protection Pack التي تضيف لوحة الصادم الخلفي وفرش الأرضيات المطاطي.

وتأتي القوة من محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.8 لتربقوة 174حصاناً عند 3400 دورة في الدقيقة و 420 نيوتن متر من عزم الدوران بين 1400 و 2600 دورة في الدقيقة. ويتم اقتران المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، وفي حين امتنعت شركة تويوتا عن الإعلان عن أي مواصفات أداء، فإن الأخيرة تقوم بالتسارع من 0-100 كم / ساعة في 12.1 ثانية وبسرعة قصوى 174 كم / ساعة واستهلاك الوقود المشترك هو 7.5 لتر / 100 كم.

 

اترك تعليقاً