حوادث السيارات

تويوتا لاندكروزر تتحول الي حطام تحت عجلات حفارة مناجم عملاقة

السيارات – تعرض سائق سيارة تويوتا لاندكروزر التي تعتبر من أقوى السيارات في الطرق الوعرة في العالم لحادث عنيف في استراليا ، حيث اختبر السائق تجربة صعبة تؤكد له أن سيارته بالتأكيد مهما كانت قدراتها ليست خصم لوحش عملاق مثل شاحنة تعدين ضخمة حيث دهست الأخيرة السيارة اللاندكروزر التي كانت تركن بالقرب منها .

وقاد الشاحنة الضخمة للتعدين أحد الفنيين ولم يكن مؤهلاً لقيادة الحفارة المحملة بالكامل على الإطلاق. ومع استمرار التحقيق ، من غير الواضح كيف حدث كل هذا الخطأ بالنسبة للفني.والخبر السار هو أنه لم يصب هو أو أي شخص آخر بجروح ، لكن الحادث الغريب كان يمكن أن يتحول إلى أسوأ بكثير بالنظر إلى الحجم والوزن الهائل للحفارة.

ويعد التأكد من أن هذه هي آخر مرة يحدث فيها مثل هذا الأمر من أولويات الشركة المتخصصة في التعدين. وقال متحدث باسم الشركة: “سيسعى التحقيق الداخلي الجاري إلى تحديد تدابير لضمان تجنب مثل هذه الحوادث في المستقبل”. ويبدو أن ضباط من وزارة المناجم وتنظيم الصناعة والسلامة (DMIRS) حضروا المشهد على ما يبدو ، ويقومون بإجراء التحقيقات ذات الصلة لمعرفة بالضبط ما حدث من خطأ. ومع ذلك ، من المحتمل أن يكون الفني قد انتهك قواعد السلامة في العمل حيث أن المركبات الشخصية محظورة من أن تكون قريبة من منصات التعدين.

 

اترك تعليقاً