تويوتاكامريمراجعات السيارات

مراجعة تويوتا كامري 2020 TRD … تجربة مختلفة تماماً

السيارات – تتمتع تويوتا كامري 2020 بسمعة طيبة كونها تقدم قيمة رائعة مقابل المال مع مستوى مميز للغاية من الاعتمادية والراحة والرحابة الداخلية، ولكن ماذا لو قدمت لنا كامري بجانب كل ذلك لمسة من الأداء الرياضي؟ هذا ما تقدمه لنا تويوتا كامري 2020 TRD.

كامري عالية الأداء

لم يكن هناك من قبل أي شئ يدعى كامري رياضية، حيث أن السيدان المتوسطة اكتسبت سمعة بكونها سيارة عائلية، ولكن قسم تعديلات TRD الرياضي التابع لتويوتا قرر مؤخراً تغيير النظرة المملة التي تتلاقها كامري من المستهلكين.

تلقت كامري في أحدث أجيالها تصميم ينفض عنها الطابع الممل التقليدي ولكن دون قفزة حقيقية بالأداء، إلا أن كامري TRD المحدودة تأتي لتغيير ذلك.

التصميم

من الخارج، نلاحظ حصول تويوتا كامري 2020 على حزمة ديناميكية هوائية وتحسينات بصرية من خلال ناشر أمامي، نواشر جانبية، جناح خلفي، ومشتت كبير لتحسين الثبات.

إضافة لذلك، تقدم لنا كامري المميزة أيضاً شارات TRD مع طلاء جذاب باللون الأحمر ومكابس مكابح حمراء، إضافة إلى الشبك الأمامي المطلي باللون الأسود اللامع وبدواخل شبك رياضي مميز كذلك.

أما العنصر الأكثر جاذبية في تصميم كامري TRD، فهو التقاء الطلاء الأحمر بشكل متعاكس مع اللون الأسود الذي يغطي السقف والأعمدة الأمامية ونصف الأعمدة الخلفية، مما يعطي طابع بسيط لكن جرئ بالتميز والانفراد.

المقصورة

تويوتا كامري 2020

حصلت مقصورة كامري على لمسات TRD الأيقونية المعروفة من تويوتا، والتي تتضمن كسوة جلدية فاخرة لكافة المقاعد مع تطريزات ذات لون أحمر مع أحزمة أمان باللون نفسه، إضافة لطباعة شعار TRD على مساند الرأس وعجلة القيادة الجلدية بل وحتى مقبض ناقل الحركة والأرضيات داخل المقصورة وبحقيبة الأمتعة الخلفية للحصول على شعور عام مميز بمستوى أعلى من الراحة والرقي داخل هذه النسخة الرياضية من كامري.

التقنيات

تويوتا كامري 2020

ستحصل كامري أخيراً في موديلات 2020 على دعم أندرويد أوتو بجانب آبل كار بلاي كما هو معتاد مسبقاً، مع حفاظ كامري TRD على كافة تقنيات كامري القياسية من نظام Entune الترفيهي المعلوماتي عبر الشاشة اللمسية الأسرع والأكثر استجابة من قبل ، مع دعم الشحن اللاسلكي للهواتف الداعمة لذلك ووجود شاشة معلومات علوية تعرض أهم معلومات السرعة والتنبيهات على الزجاج الأمامي كي يراها السائق بسهولة دون تشتيت، ومع وجود عدة منافذ شحن USB.

الأداء

تويوتا كامري 2020

أعلنت تويوتا أنها ستطلق 6,000 نسخة فقط محدودة من كامري TRD، حيث ستأتي جميعاً مع محركات DOHC V6 بشكل قياسي سعة 3.5 لتر بقوة 301 حصان قياسياً ومع ناقل 8 سرعات أوتوماتيكي ضم نمط رياضي ونواقل سرعة، مع تحسينات عديدة بأنظمة المكابح والتوجيه والثبات مع تحسين صوت المحرك عبر تحديثات على نظام العادم، بجانب إضافة ممتصات صدمات أقوى وعجلات أخف وأعرض بلون أسود.

اترك تعليقاً