تويوتاسيارات جديدة

تويوتا سيينا وود لاند إيديشن تبدأ من أكثر من 46 ألف دولار

السيارات – ظهرت تفاصيل أسعار سيارة تويوتا سيينا وودلاند إديشن 2022 التي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام. وتستند السيارة إلى طراز XLE وتحمل سعر يبدأ من 46.565 ألف دولار بزيادة قدرها 3500 دولار عن سيينا XLE. وعند اختيار نظام الترفيه في المقعد الخلفي والتحديثات الاختيارية الأخرى ، يمكن أن يرتفع سعرها إلى أكثر من 48 ألف دولار.

وهناك عدد قليل من الميزات الفريدة التي تميز وود لاند إيديشن عن XLE. وتشمل اللمسات الخارجية الحصرية Cement، وشعارات داكنة ، وتفاصيل من الكروم الداكن ، ومجموعة من قضبان السقف مع قضبان عرضية. ورفعت تويوتا أيضًا ارتفاع الركوب بمقدار 0.6 بوصة ، مع مجموعة فريدة من العجلات مقاس 18 بوصة.

وفي مقصورة الميني فان يوجد مقاعد باللون الأسود مع خياطة فريدة ، وكراسي صف ثاني ، وأبواب انزلاقية ، ونظام صوتي JBL مزود بـ 12 مكبر صوت. ويتوفر للسيارة نظام الدفع Toyota Hybrid System II الذي يجمع بين محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر وزوج من المحركات الكهربائية ، وتولد المنظومة 243 حصان وتستهتلك 6.5 لتر وقود/ 100 كم. ويتم إرسال القوة من خلال العجلات الأربع ، ولكن يتم إرسال ما يصل إلى 80 في المائة إلى العجلات الخلفية أثناء بدء التشغيل وأثناء القيادة على الأسطح الزلقة.

وتشمل الميزات القياسية الأخرى الجيل الثاني من باقة Toyota Safety Suite مع أنظمة مثل نظام مساعد ما قبل الاصطدام مع اكتشاف المشاة ، وتنبيه مغادرة المسار مع نظام المساعدة في تتبع المسار ، ونظام تثبيت السرعة القابل للتكيف .

 

اترك تعليقاً