اخبار السياراتتويوتاسيكويا

تويوتا سيكويا 2023 تظهر في صور تجسسية

السيارات – تم الكشف عن تويوتا سيكويا 2022 الشهر الماضي ، حيث وصلت أحدث نسخ سيكويا بدون أي تغييرات. وقد يكون هناك العديد من الأسباب لذلك ، مثل النقص العالمي في الرقائق الالكترونية الذي يجبر تويوتا على إعادة تقييم الجداول الزمنية لتسليم سياراتها بجانب احتمال أن تكون المركبات الأخرى مثل bZ4X التي تم الكشف عنها مؤخرًا أكثر أهمية.

ومهما كان السبب ، لم تنس تويوتا سيارة الـ SUV سيكويا التي تعتمد على سيارات البيك أب. وتكشف لقطات تجسس جديدة من حساب انستجرام محب لتويوتا أن شركة صناعة السيارات اليابانية تعمل بجهد على طراز 2023 من سيكويا.

وكما يمكننا أن نرى من الصور ، لا تزال تويوتا في مرحلة مبكرة من التطوير حيث تمت تغطية كل شيء في السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ، بما في ذلك نوافذ الصف الثاني ومنطقة التخزين الخلفية ، والتي قد يكون لها تصميم خاص. وليس لدينا الكثير من المعلومات حول تصميم المصابيح الأمامية أو المصابيح الخلفية ، ولا يمكننا رؤية الكثير من شكل الجسم ، لكننا نرى رفارف أمامية تشبه الصندوق .

و من المرجح أن يبدو التصميم مشابهًا جدًا للتصميم الذي شوهد على تندرا بيك اب. وفي الواقع ، من المحتمل جدًا أن تكون سيكويا مستوحاة بشدة من تندرا في كل جانب من جوانب التصميم تقريبًا.

والتفاصيل حول سيكويا الجديدة شحيحة للغاية في هذه المرحلة ، ولكن من المحتمل جدًا أن تكون سيكويا مشابهة جدًا لتندرا في المحركات. وتأتي تندرا بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بشاحنين توربينيين يتم تقديمه في اصدارين. الأول ينتج 389 حصان، بينما يقدم الثاني مساعدة هجينة وإجمالي 437 حصان.

 

اترك تعليقاً