تويوتا سيكويا الجديدة قادمة أخيرًا في الطريق

السيارات
تويوتا سيكويا الجديدة قادمة أخيرًا في الطريق

السيارات – كشفت تويوتا عن صور تشويقية لنموذج جديد مقبل في الطريق. وقالت الشركة أن هناك شيء كبير قادم الي تشكيلة سياراتها متعددة الاستخدامات مؤكدة أنها ستوفر صور واضحة للسيارة قريباً. وبناءً على توقيت الإنتاج ، يعتقد أن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة هي تويوتا سيكويا 2022 الجديدة ، وهي سيارة SUV طال انتظار الجيل الجديد منها.

وظهر الجيل الثاني الحالي من سيكويا لأول مرة في عام 2007 ، مما يجعلها أقدم سيارة في تشكيلة تويوتا. وأعطت تويوتا سيكويا بعض التحديثات البارزة مثل TRD-Pro وفئات Nightshade Edition ، لكن لا يمكن لأي من هذه التغييرات إخفاء النظام الأساسي القديم لها.

والسبب في توقع أن تكون هذه الصورة التشويقية لسيارة سيكويا الجديدة وليست اي سيارة أخرى مثل 4 رانر أو هايلاندر ماكس هو أنه تم رصد تويوتا مؤخرًا وهي تختبر نموذجًا أوليًا لسيكويا بمقطورة خلفها ، باستخدام سيارة تندرا كوسيلة لاخفاء شكل سيكويا. وستعتمد سيكويا الجديدة على نفس منصة تندرا ، باستخدام منصة الانتاج TNGA-F الجديدة من تويوتا. وسيتم تصنيع سيكويا أيضًا على نفس خط التجميع في سان أنطونيو ، تكساس.

وستحصل السيارة في جيلها الجديد على مايبدو على تصميم أكثر جرأة مثل أحدث موديلات تندرا مع تقديمها حسب التوقعات بثمانية وسبعة كراسي مع فئات مختلفة ، بما في ذلك طراز TRD Pro الذي يركز على الطرق الوعرة. ويجب أن تعكس التغييرات في سيكويا آخر تحديثات لموديلات تندرا ، ولكن في شكل سيارات الـSUV. وهذا يعني أن تويوتا ستسقط محرك V8 القديم سعة 5.7 لترًا والناقل الأوتوماتيكي من 6 سرعات لصالح محرك جديد سعة 3.5 لتر V6 بشاحنين توربينيين وناقل حركة من 10 سرعات .

كما يتوقع أن يولد 389 حصانًا ، كما يمكن أن تقدم تويوتا سيكويا هايبرد لأول مرة على الإطلاق لتنتج 437 حصانًا ، على الرغم من أن هذا يبدو غير مرجح في هذه المرحلة. وستنافس سيكويا الجديدة شفروليه تاهو وفورد إكسبيديشن وجي إم سي يوكون ونيسان أرمادا.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا