تويوتاسوبراسيارات جديدة

تويوتا سوبرا GR 2021 المحدثة تصل إلى اليابان بإصدارين خاصين

السيارات – تستعد التحديثات التي تلقتها تويوتا سوبرا GR موديل 2021 في أمريكا الشمالية وأوروبا في أخذ طريقها إلى اليابان قريبا أيضا ، تحت مع اصدارين جديدين خاصين محدودي الانتاج. وبداية من أكتوبر ، ستطلق تويوتا في اليابان النسخ الخاصة GR Supra RZ Horizon Blue Edition ، التي سيقتصر انتاجها على 100 وحدة ، والاصدار الثاني GR Supra RZ Matte Storm Gray Metallic ، الذي سيقتصر انتاجه على 27 وحدة فقط.

وقد تم تسمية كل اصدار خاص على اسم لونه الخارجي ، وتتميز نسخة سوبرا RZ Horizon Blue Edition بدهان أزرق خاص مدمج بعناصر سوداء غير لامعة، وهو ما يظهر في العجلات الألمنيوم 19 بوصة وأغطية المرايا وشفة الاسبويلر الأمامي والعتبات الجانبية والمشتت الخلفي.

وفي الداخل ، توفر Horizon Blue Edition مقاعد رياضية مزينة بلمسات ألكانتارا وجلد أصلي أسود ، بالإضافة إلى خياطة زرقاء على المقاعد وعجلة القيادة ولوحة القيادة وألواح الأبواب. ويشبه الإصدار الخاص هذا إلى حد كبير إصدار سوبرا A91 2021 في أمريكا الشمالية.

أما بالنسبة لـ GR Supra RZ Matte Storm Gray Metallic ، فلم تكشف تويوتا عن أي شيء بخلاف الإنتاج المحدود الذي سيقتصر على 27 وحدة ، لذلك يمكن توقع أنها تتميز بتدرجات خاصة للغاية من الطلاء الرمادي. وستقبل تويوتا اليابان طلبات الحجز على الإصدارين الخاصين من سوبرا اعتبارًا من 28 أبريل ، وستبدأ عمليات التسليم في أكتوبر.

وسيبلغ سعر تويوتا GR Supra RZ Horizon Blue Edition حوالي 69.500 ألف دولار أمريكي ، بينما تكلف سيارة GR Supra RZ Matte Storm Gray Metallic حوالي 71.830 ألف دولار. وسيأتي كلا الطرازين بمحرك سعة 3.0 لتر من ست أسطوانات بشاحن توربيني ، وهو ما يمكن من زيادة القوة بنسبة 14%.

 

اترك تعليقاً