تويوتاسوبراسيارات جديدة

تويوتا سوبرا 2020 تنطلق في السوق السعودي في نهاية 2019

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – بعد أن تم طرح سيارة تويوتا سوبرا لاول مرة في العالم من جديد بعد أن غابت لعدد كبير من السنوات وصل الي 17 عام من الغياب, ينتظر طرح السيارة في منطقة الشرق الأوسط في الفترة المقبلة وبالتحديد في السوق السعودي حيث سيتم اطلاق السيارة فيه في نهاية العالم الحالي 2019.

وانطلقت سوبرا الجديدة في العالم في بداية العام الحالي خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات، وتقدم تويوتا سوبرا الجديدة في جيلها الخامس كموديل 2020 كما تأتي السيارة بوحي الموديل التجريبي FT-1 الذي قدم في عام 2016 . وتتمتع السيارة بمصابيح امامية ومشتت من ألياف الكربون مستعارين بالكامل من الموديل التجريبي.

وتتشارك السيارة قاعدة البناء مع موديلات BMW Z4 ولهذا فيوجد تشابه بينهما في العدادات iDrive في الكونسول الوسطي والنظام الترفيهي بشاشة مثل iPad مع تمتع السيارة بعدادات رقمية . وقد زاد طول قاعدة عجلات السيارة لتكون في نفس الفئة مع سيارات مثل بورشة 911 وجاجوار F-Type ولكن الطول الاجمالي لها يجعلها أكثر دمجاً .

وتتمتع السيارة بمحرك سعة 3 لتر سداسي الاسطوانات من BMW وهو نفس محرك Z4 بقوة 335 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ويمكن للسيارة التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 4.1 ثانية مع سرعة قصوى تتجاوز 250 كم في الساعة. وستبدأ مبيعات السيارة عالمياً في الصيف المقبل وستقدم في 3 اصدارات .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً