اخبار السياراتتويوتا

تويوتا ستبدأ بناء السيارات مرة أخرى قريبا

السيارات – بدأ صانعو السيارات في العمل على خططهم لاستئناف الإنتاج بعد إغلاق المصانع بسبب فيروس كورونا. وخططت تويوتا في الأصل لإعادة فتح عمليات التصنيع في أمريكا الشمالية في 4 مايو ، ولكن بعد مزيد من الدراسة ، قررت تأجيل هذه الخطط لمدة أسبوع واحد. وقالت شركة صناعة السيارات اليابانية الآن أن عمليات إنتاجها ستبدأ في 11 مايو.

وأكدت تويوتا أنها تعتزم إعادة الإنتاج ببطء وفقًا للمبادئ التوجيهية الخاصة بالصحة والسلامة مع الحفاظ على صحة وسلامة الموظفين والشركاء كأولوية قصوى. وتدير تويوتا حالياً 14 مصنع في أمريكا الشمالية ، يقع 10 منها في الولايات المتحدة.

ويقوم مصنع إنديانا بتصنيع سيارات تويوتا هايلاندر وسيكويا وسيينا ، ويقوم مصنع كنتاكي ببناء أفالون وكامري وراف 4 هايبرد و لكزس ES ، ويبني مصنع تكساس طرازي تاكوما وتندرا ، ويقوم مصنع ميسيسيبي ببناء كورولا. وهناك أيضاً مصانع تقع في كندا والمكسيك تقوم ببناء راف 4 وتاكوما ولكزس RX .

وقالت تويوتا أنه من أجل الحفاظ على سلامة العاملين في هذه المرافق ، أدخلت بروتوكولات جديدة. ولم تحدد تويوتا نوعيات هذه البروتوكولات ، ولكنها قد تبدو مثل التدابير التي وضعتها شركة هيونداي ، مع توفر محطات التطهير وغيرها من معدات الحماية. وأعادت هيونداي العمال في الأول من مايو ، أي قبل تويوتا ، كما طلبت تسلا بالفعل من بعض الموظفين العودة إلى العمل.

فيما يعتبر تاريخ 18 مايو تاريخ لعودة فورد وجنرال موتورز وفيات كرايسلر للتصنيع ولكن بعض أعضاء نقابة عمال السيارات في أمريكا يشعرون أن هذا قد يكون مبكرًا جدًا ومحفوفًا بالمخاطر.

 

اترك تعليقاً