تويوتاراف 4سيارات جديدة

تويوتا راف 4 2019 في نسختها اليابانية . . اختلافات بسيطة ومحرك بنزين 2 لتر ونسخة هايبرد

السيارات – بعد إطلاقها في أمريكا الشمالية وأوروبا ، قامت تويوتا أخيراً بتقديم سيارتها راف 4 الجديدة بالكامل في سوقها المحلية في اليابان, وعلى الرغم من أنها تتميز بنفس التصميم الذي تتمتع به بقية الموديلات ، إلا أن النسخة اليابانية من السيارة تأتي ببعض التغييرات خاصة فيما بالمحركات ، حيث توفر خيارين كل منهما متاح مع نظام دفع رباعي اختياري .

والمحرك الأساسي هو المحرك 2.0 لتر وياتي مع ناقل حركة CVT ، بقوة 160 حصان عند 6600 دورة في الدقيقة و 207 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4800 دورة في الدقيقة. ويأتي المحرك مع نظام دفع أمامي قياسي أو اختياري رباعي العجلات ، ويتميز نظام التحكم الديناميكي في عزم الدوران 4WD بتوجيه عزم الدوران الذي يوزع عزم الدوران على العجلات الخلفية اليمنى واليسرى وكذلك على العجلات الأمامية والخلفية.

أما الخيار الآخر , فهو النظام الهجين مع محرك 2.5 لتر مع محرك كهربائي بقوة 215 حصان للدفع الأمامي و219 حصان للدفع الرباعي كما يتيح نظام e-AWD تغيير توزيع العزم على العجلات الأمامية والخلفية من 100: 0 إلى 20:80 على التوالي.

كما يتعين على العملاء أيضًا اختيار واحد من ستة مستويات للتجهيز هي: X ، G ، Z Package ، و Adventure لنسخ البنزين و Hybrid X أو Hybrid G ​​لنسخ الهايبرد، كما تأتي السيارة مزود بأحدث باقة من برامج السلامة في شركة تويوتا بشكل قياسي ، في حين تتوفر الخدمات الخاصة بالاتصالات كخيار. وتتراوح الأسعار من 23.500 دولارللطراز X الأساسي مع محرك سعة 2.0 لتر ، إلى 34.400 ألف دولار لنسخة Hybrid G ​​4WD.

اترك تعليقاً