اخبار السياراتتويوتاراف 4

تويوتا راف 4 قد تحصل على نسخة رياضية GR

السيارات – ظهرت بعض الشائعات والتقارير في الفترة الأخيرة حول احتمال تقديم تويوتا لنسخة رياضية GR من سيارتها راف 4 الذي يعتبر من بين أكثر السيارات مبيعاً في العالم ، وقالت التقارير أن هذه النسخة المحتملة ستركز على زيادة أداء السيارة وقدرتها أكثر من تركيزها على الأداء على الطرق الوعرة ويشمل ذلك تقليل ارتفاع السيارة عن الأرض أو خفض ارتفاع الركوب.

كما سيشمل ذلك تغيير الشكل الخارجي باستخدام صادمين بنفس لون الجسم وعجلات جديدة واسبويلر خلفي وكثير من شعارات Gazoo Racing ، مما يجعل مظهر راف 4 الجذاب أفضل . وتشير معلومات قادمة من Gazoo Racing إلى أن تطوير راف 4 GR قد بدأ بالفعل مع التجهيز لطرح السيارة في عام 2021. وقد استقبلت اليابان بالفعل نسخة Harrier GR Sport وهي تعتبر كروس أصغر من راف 4 ، ولهذا فان تقديم نفس النسخة من راف 4 له هدف أهم.

أما مسألة ما إذا كانت تويوتا ستجلب راف 4 GR إلى الولايات المتحدة ، فهو أمر مثير للجدل ، حيث تبيع تويوتا بالفعل راف 4 TRD Off-Road ، لكن هذا النموذج يركز بشدة على الأداء على الطرق الوعرة بدلاً من سهولة القيادة على الطرق الوعرة.

ومن غير المتوقع أن تشهد السيارة الجديدة زيادة في القوة ، ولكنها ستركز بدلاً من ذلك علي بعض التحديثات على غرار نفس الفلسفة التي تم اتباعها في طرازات TRD الحديثة من نسخ كامري وأفالون.

اترك تعليقاً