تويوتاسوبراسيارات جديدة

تويوتا جي آر سوبرا A91-CF Edition . . وحش من ألياف الكربون

السيارات – منذ إطلاقها ، حافظت تويوتا على مجموعة جي آر سوبرا جديدة من خلال الكشف عن العديد من الإصدارات الخاصة المحدودة. وفي العام الماضي ، تم الكشف عن إصدار A91 ببعض الألوان المميزة وبإضافات مختلفة من ألياف الكربون. وتم صنع 1000 نموذج فقط من A91. وهناك بعض الأخبار الجيدة حيث كشفت تويوتا للتو عن إصدار GR Supra A91-CF الجديد لعام 2022.

ويعتبر هذا الاصدار حصريًا لأمريكا الشمالية ، حيث سيتم تصنيع 600 نموذج من طراز A91-CF ، ويشير مصطلح “CF” إلى ألياف الكربون. وتم استخدام ألياف الكربون في المشتت الأمامي الجديد مع الجناح الشبيه بمنقار البط من نفس المادة وأزرار جانبية من ألياف الكربون .

وتكمل هذه الإضافات عجلات 19 بوصة ذات لون أسود غير لامع. ويمكن تحديدها بطلاء فانتوم الرمادي غير اللامع . ويمكن أن يأتي إصدار A91-CF أيضًا باللون الأصفر نيترو أو الابيض أبسلوت زيرو. وتدعي تويوتا أن مجموعة الديناميكا الهوائية تساعد على زيادة القوة السفلية والاستقرار ، لذا فهي عملية ، وليست شكلية فقط.

وتستمر السيارة في توفير مزيد من اللمسات الرياضية في الداخل حيث تم تزيين المقصورة بلمسات الكانتارا والجلد بمزيج من الأحمر والأسود. وتعمل المقصورة الداخلية المصنوعة من ألياف الكربون بشكل جيد مع الدواسات الرياضية والتطريز الأحمر على المقاعد الرياضية القابلة للتعديل كهربائياً في 14 وضع.

كما تحصل نسخة A91-CF على محرك أقوى سعة 3.0 لتر مزود بشاحن توربيني ينتج 382 حصان, ويمكن ذلك السيارة من التسارع الي 100 كم في الساعة في أقل من أربع ثوانٍ. ويستفيد هذا الطراز الخاص أيضًا من باقة مكابح بريمبو باللون الأحمر وترس تفاضلي رياضي خلفي نشط.     

 

اترك تعليقاً