4 رانرتويوتاسيارات جديدة

تويوتا تقدم 4 رانر 2020 الجديدة بوسائل أمان أكثر وباقات مختلفة

السيارات – تعتبر سيارة تويوتا 4 رانر من سيارات الطرق الوعرة المميزة ، ولكن الجيل الحالي من السيارة يتواجد منذ العام 2010 وحصلت على تحديثات بسيطة في السنوات السابقة بالاضافة الي مواجهته منافسة قوية من منافسين جديد مثل جيب رانجلر أنليميتد وجلادياتور البيك أب . وقد قررت تويوتا تقديم السيارة كموديل 2020 بشكل متطور ووسائل وتقنيات قياسية جديدة.

وتشمل التجهيزات الجديدة في السيارة Toyota Safety Sense P بصورة قياسية في كل الاصدارات والتي تضيف وسائل مساعدة للسائق تشمل نظام ما قبل التصادم ورصد المشاة وتحذير مغادرة المسار ونظام تحذير واضاءة عالية ومثبت سرعة مرتبط برادار.

ويتوفر في كل الاصدارات كذلك لوحة عدادات جديدة مع شاشة عالية الدقة 8 بوصة للنظام الصوتي, مع دعم النظام الترفيهي لنظم ابل كار بلاي واندرويد اوتو وأمازون اليكسا . كما يتوفر في السيارة مدخلين USB في الصف الخلفي للمقاعد .

كما تواجد نسخ 4 رانر TRD Pro وSR5 بريميوم وTRD Off-Road Premium مع دخول للسيارة بدون مفتاح وزر لتشغيل المحرك ، بينما تأتي نسخ TRD Pro بنظام عادم بعلامة RTD يعطي للمحرك قوة اكبر مع ألوان خارجية خضراء أرمي ورمادي ماجنتيك بالاضافة الي الابيض سوبر والأسود ميدنايت ميتاليك.

ومثل العام الماضي, يتوفر للسيارة الجديدة محرك V6 سعة 4 لتر بقوة 270 حصان وناقل حركة أوتوماتيك ECT من 5 سرعات ، فيما لم يتم الاعلان عن سعر السيارة بعد ولكن ينتظر أن تحصل على زيادة في السعر حسب تقارير مختلفة بينما كانت موديلات 2019 تبدأ من 37.140 ألف دولار.

اترك تعليقاً