4 رانرتاكوماتندراتويوتاسيارات جديدة

تويوتا تقدم نسخ خاصة جديدة من تاكوما وتندرا و4 رانر

السيارات – كشفت تويوتا النقاب في معرض شيكاغو 2020 عن نسخ خاصة باسم Trail Special Editions لسيارات تاكوما وتندرا و4 رانر 2021 في مصر. وتركز النسخ الخاصة الجديدة على اضافة مساحات تخزين جديدة في السيارة مع لمسات تصميمية جديدة خاصة ، كما أن النسخ الخاصة للموديلات الثلاثة تعتمد على اصدارات SR5 التي تأتي بدفع ثنائي أو رباعي.

ونبدأ مع تاكوما Trail التي تتوفر في نسخ SR5 كابينة مزدوجة مع عجلات بلون رمادي داكن 18 بوصة TRD مناسبة للطرق الوعرة مع اطارات كيفلار مناسبة لكل التضاريس وشبكة تهوية أمامية مستعارة من تاكوما ليميتد مع مخرج طاقة بقوة 115 فولت في الصندوق الخلفي ومناطق تخزين قابلة للغلق في الصندوق الخلفي على جانب السائق .

أما تندرا Trail ، فتعتمد على نسخ SR5 Crew Max مع باقة SR5 المطورة في السيارة وتشمل الباقات خزان وقود أكبر و3 حوامل أكواب وكونسول وسطي أمامي ، وتشمل الاضافات شبكة تهوية كرومية مستعار من اصدارات أعلي مع تصميم مثير للعجلات ومساحة تخزين مغلقة في الصندوق الخلفي كما في الموديل السابق.

أما موديل 4 رانر Trail فيأتي بتحديثات مماثلة كذلك للموديلين السابقين لكن مع مزايا اضافية تشمل طاولة قابلة للنزلاق ومبرد خاص.

اترك تعليقاً