تويوتاسيارات جديدةلاند كروزر

تويوتا تقدم لاند كروزر 200 صحارى هوريزون المحدودة في 400 نسخة فقط

السيارات – بعد طرحها للبيع منذ عام 1958 ، تعد تويوتا لاند كروزر أحد أطول السيارات التي يتم إنتاجها في تاريخ تويوتا. وللاحتفال بهذا الإنجاز الهام ، أطلقت تويوتا سيارة لاندكروزر محدودة الانتاج يطلق عليها اسم تويوتا لاندكروزر صحاري هوريزون200والتي سيقتصر انتاجها على 400 نسخة فقط.

وتأتي السيارة مستندة الي طراز صحاري LC200 التي تعتبر أعلي اصدارات هذا الطراز ، ويتميز الإصدار المحدود من لاندكروزر بالعديد من التحسينات الخارجية لتمييزه بما في ذلك الشبكة الأمامية المختلفة باللون الداكن ، والمصابيح الأمامية باللون الأسود ، ولمسات أمامية من الكروم المصقول. وفي الداخل ، تم تجهيز السيارة بمقاعد مصنوعة من الجلد مع خياطة فريدة من نوعها وكلمة “LandCruiser” منقوشة في مسند الظهر ، جنبًا إلى جنب مع عجلة قيادة سوداء بخاصية التدفئة.

كما تتميز سيارة لاند كروزر الجديدة ذات الإصدار المحدود بخياطة فريدة في الأبواب ، ولمسات سوداء وكرومية وشعارات هورايزون ولاندكروزر في المصابيح الأمامية والخلفية. وتشمل التجهيزات الأخرى مصابيح LED ، عتبات جانبية ، وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة ، فتحة سقف ، ومقاعد أمامية بخاصية التدفئة والتبريد وقابلة للتعديل كهربائياً ، والتحكم في المناخ من أربع مناطق ، ونظام صوتي فاخر ، ونظام الملاحة ، فضلاً عن نظم مساعدة السائق الخاصة بالسلامة.

وتأتي السيارة بمحرك ديزل بشاحن توربيني V8 سعة 4.5 لتر بقوة 268 حصانًا وترسل القوة لكل العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات. وفي الولايات المتحدة ، تأتي سيارة لاندكروزر بمحرك V8 سعة 5.7 لتر بقوة 381 حصانًا وناقل حركة اوتوماتيك من ثماني سرعات. ويأتي الاصدار المحدود الجديد بسعر 86.850 ألف دولار.

اترك تعليقاً