تويوتاسوبراسيارات جديدة

تويوتا تعلن توفر سوبرا 2020 الجديدة بثمانية ألوان

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – كشفت تويوتا النقاب عن الألوان الثمانية المختلفة التي ستقدمها بصورة اختيارية لسياراتها سوبرا 2020 الجديدة كلياً , بينما سيتوفر لنسخة الاطلاق الأولي للسيارة جي ار سوبرا لانش ايديشن 2020 لون أبيض حصري زيرو وايت مع لمسات حمراء أو لون أسود نوكتيورنال مع لمسات حمراء أو لون أحمر رينيسانس 2.0 مع لمسات سوداء.

فيما سيتم توفير نسخ سوبرا القياسية أيضًا مع هذه الخيارات الثلاثة للطلاء بالإضافة إلى لون رمادي فانتوم مطفي أو فضي تانجستين أو رمادي تيربيولانس أو أصفر نيترو أو أزرق داون شفت. وستبدأ تويوتا عمليات تسليم سيارات سوبرا الجديدة مع طرازات لانش ايديشن التي ستصل إلى الوكلاء هذا الربيع. اما موديلات سوبرا القياسية ، المتوفرة بثمان ألوان مختلفة ، فلن تصل للموزعين حتى الخريف.

وتتوفر تويوتا سوبرا 2020 بسعر يبدأ من 49.990 دولار في الولايات المتحدة وستوفر السيارة في الاصدار القياسي ميزات قياسية مثل شاشة مقاس 6.5 بوصة ومقاعد مزودة بذاكرة وفرش من الجلد ونظام التحذير الأمامي من التصادم مع نظام مكابح أوتوماتيكي للطوارئ وممتصات صدمات قابلة للتكيف.

كما سيصل سعر نسخة بريميوم الى 53.990 دولار. وتشمل الميزات الإضافية لهذا الطراز في شاشة تعمل باللمس بحجم 8.8 بوصة مع نظام الملاحة ومشغل Apple CarPlay ونظام صوت JBL مع خمسة مكبرات صوت وشاشة عرض ومقاعد جلدية بسخانات.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً