C-HRتويوتاسيارات جديدة

تويوتا تعطي CH-R تعديل رياضي مميز مع باقة GR

السيارات – قدمت تويوتا سيارتها CH-R موديل 2020 في بداية الشهر بتصميم رياضي أكثر جرأة ومزايا قياسية جديدة , ومقارنة بالموديل السابق, فالسيارة الجديدة تأتي بشبكة تهوية جديدة وصادم أمامي مختلف ومصابيح أمامية ليد ، مع اسبويلر خلفي جديد. وبدأت بالفعل مبيعات السيارة في اليابان, وللاحتفال بذلك قدمت تويوتا للسيارة باقة GR Sport .

ولا يجب أن يكون الأمر مفاجيء حيث قالت تويوتا في السابق أنها أردات تقديم نسخ عالية الاداء من كل موديلاتها ، وتضيف نسخة GR الجديدة من CH-R العديد من الجوانب الرياضية والتحديثات الميكانيكية. وتتميز السيارة بباقة خارجية رياضية تشمل صادم أمامي وشبكة تهوية كبيرة منخفضة وخط أفقي رفيع بما يوفر للسيارة واجهة أمامية شرسة الشكل .

كما زودت باطار جديد حول مصابيح الضباب التي تأتي أقل في الارتفاع من الصادم كما أضافت تويوتا مخارج عادم رباعية في الخلف وشعارات GR مع عجلات 19 بوصة واطارات 225\45 R19 . وقد طورت تويوتا السيارة من الجانب الميكانيكي, حيث زادت صلابة السيارة مع نوابض تعليق مطورة وممتصات صدمات جديدة ووسائل اتزان معدلة لتحسين قيادة السيارة كما تم تطوير التوجيه ليكون أكثر استجابة من أجل القيادة الرياضية.

وفي الداخل, زودت السيارة بعجلة قيادة أصغر بفرش جلدي وتطريز فضي وشعار GR مع مقاعد رياضية حصرية ودواسات ألومنيوم وتطعيمات فضية داكنة معدنية وزر ستارت ستوب بشعار GR . وسيبدأ سعر السيارة من 25.100 ألف دولار لنسخ S-Trim بمحرك 1.2 لتر بشاحن توربيني بنزين وناقل مانيوال من 6 سرعات .

اترك تعليقاً