اخبار السياراتتويوتا

تويوتا تطور غاز مسيل للدموع في سياراتها لمواجهة اللصوص

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – حصلت تويوتا على براءة اختراع لتقديمها ابتكار جديد مثير للاهتمام قد يدخل سيارات الإنتاج يومًا ما. ويمكن وصف هذا الابتكار بأنه “نظام لتوزيعا الروائح داخل المركبات” ، ويمكنه الاستغناء عن العطور المتعددة من أجل استيعاب تفضيلات روائح أخرى لجميع الركاب.

من الواضح أن امتلاك نظام للعطور التي تنتشر في السيارات بشكل تلقائي ليس بالأمر الجديد ، لكن تويوتا تسمح في النظام الجديد باستخدام عطور متعددة. ويمكنها أيضا استخدام الأجهزة المحمولة ، وخاصة الهواتف الذكية ، لتحديد شخص معين سيدخل السيارة ليتم اطلاق رائحته المفضلة في داخلها.

وبالطبع ، لن يحب جميع الركاب العطور الأخرى التي اختارها غيرهم ، لذلك توصلت تويوتا إلى حل بسيط إلى حد ما وهو مزيل الروائح الكريهة. وبشكل جاد يمكن لهذا النظام نشر مزيل الرائحة بمجرد خروج شخص ما من السيارة ثم العودة إلى الرائحة الأصلية. أما بخصوص جزء الغاز المسيل للدموع, فنظرًا لأن النظام مصمم للكشف عمن يركب في السيارة ، فيمكنه أيضًا اكتشاف اللصوص.

وبمجرد اكتشاف النظام “بداية تشغيل محرك بصورة غير مشروعة” ، ووفقًا للتطبيق ، فإنه سيوزع الغاز المسيل للدموع بدلاً من العطر اللطيف ، وما لم يرد ذكره هو ما إذا كان مزيل الروائح يستطيع إزالة الغاز المسيل للدموع.

ولا توجد طريقة حاليًا لمعرفة ما إذا كانت تويوتا ستعمل على إنتاج هذا النظام أم لا ، إلا أن فكرة الغاز المسيل للدموع المضاد للسرقة ذكية تمامًا, كما أنها أرخص من نظام مكافحة السرقة النموذجي وأكثر هدوءًا. وستكون عيون اللص حمراء وتحترق لساعات ، مما يجعل من الصعب عليه الهروب السريع.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً