تويوتاسيارات جديدةلاند كروزر

تويوتا تطلق نسخة خاصة احتفالية من لاندكروزر باسم 70th Anniversary Edition

السيارات – ترفض سيارات تويوتا لاند كروزر القديمة الخروج من الخدمة ، وإذا كنت تمتلك واحدة من هذه السيارات الكلاسيكية ، فيمكنك كسب ثروة صغيرة من خلال الحفاظ عليها جيدًا. ويتم استخدام هذه المركبات على الطرق الوعرة في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع المهام الصعبة ويفضلهم الجميع من المزارعين المتواضعين إلى قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة.

وتتوفر السيارة في أسواق مثل جنوب إفريقيا حيث تعتبر الاعتمادية القوية مهمة للغاية ، وهناك كشفت تويوتا عن اصدار لاندكروزر الجديد وهو إصدار الذكرى السبعين 70th Anniversary Edition في جنوب إفريقيا للاحتفال بنجاح السيارة المخصصة للطرق الوعرة.

وبالعودة إلى شهر أغسطس ، أعلنت تويوتا عن توفير أجزاء جديدة لسيارة لاند كروزر كجزء من الاحتفالات بهذا الإنجاز الضخم ، والآن حصل سوق جنوب إفريقيا على طراز فريد يضم شعارات الذكرى السبعين ، وشبكة أمامية جديدة عليها كلمة TOYOTA ، وتجهيزات للخوض في المياه ، وفتحة تهوية فوق غطاء محرك السيارة. كما اكتسب الطراز الخاص أيضًا صادم معدني امامي وخلفي.  

ويتم توفير غطاء للصندوق الخلفي أيضًا ، في حين أن العجلات مقاس 16 بوصة باطارات 265 / 70R16 قياسية جنبًا إلى جنب مع خيار إما لون أبيض عاجي أو بيج رملي.

وتحت غطاء المحرك ، ستجد محرك توربوديزل V8 سعة 4.5 لتر يولد 202 حصان. ويتم توجيه هذه القوة إلى جميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة يدوي من خمس سرعات. ويمكن لسيارة الطرق الوعرة التغلب على العقبات بسهولة بفضل خلوص أرضي يبلغ 9.3 بوصات ، وزاوية اقتراب تبلغ 33 درجة ، وزاوية مغادرة تبلغ 27 درجة. والسيارة متاحة الآن بسعر أساسي يبلغ 55000 دولار لنسخة الكابينة المفردة ، في حين أن الكابينة المزدوجة بسعر أكثر من 58000 دولار.

 

اترك تعليقاً