اخبار السياراتتويوتا

تويوتا تصدر صورة تشويقية لسيارة كروس أوفر جديدة قادمة إلى جنيف

السيارات – انسحبت العديد من شركات صناعة السيارات من معرض جنيف للسيارات هذا العام بما في ذلك لامبورجيني ، ولكن لا يزال المعرض السويسري سيستضيف بعض السيارات المميزة ، بما في ذلك بوجاتي شيرون R الجديدة ، وكونيجسيج جيسكو 500 ، ونسخة الإنتاج من ريماك C_Two. كما ستعرض بنتلي سيارة مولينير باكالار الجديدة المستوحاة من الموديل التجريبي EXP 100 GT.

وعلى الجانب الآخر ، أعلنت شركة تويوتا أنها ستظهر لأول مرة في في سويسرا بموديل مدمج جديد متعدد الاستخدامات والذي سيتم وضعه في فئة أقل من C-HR وسيستند إلى نفس المنصة مثل ياريس الجديدة.

وتعتبر التفاصيل نادرة نظرًا لعدم وجود اسم للموديل في هذه المرحلة ، لكن تويوتا قالت إن السيارة تنتمي الي الفئة B-SUV الجديدة . وقالت أن السيارة “تمزج بين تجربة تويوتا لسياراتها الصغيرة مع تراث سيارات الدفع الرباعي القوية.” وأكدت تويوتا أيضًا على أن سياراتها متعددة الاستخدامات الصغيرة الجديدة سوف تتمتع بنظام ذكي للدفع بالعجلات الأربع وأحدث تقنيات تويوتا الهجينة. ومن المتوقع أيضًا أن تكون أكبر من سيارة ياريس الحالية وأن تتمتع بقاعدة عجلات أطول.

وتعطينا الصورة التشويقية الغامضة لمحة عن المصابيح الخلفية الرفيعة و الباب الخلفي الانسيابي المنحدر. كما تشير جميع الدلائل إلى أن السيارة ستكون ذات مظهر جذاب للغاية . وفي أوروبا ، سوف تنافس السيارة الجديدة من تويوتا نيسان جوك .

 

اترك تعليقاً