اخبار السياراتتويوتاهايلوكس

تويوتا تسجل علامة هايلوكس “GR” لمنافسة فورد رانجر رابتور

السيارات – سجلت شركة تويوتا علامة تجارية تحمل اسم هايلوكس “GR ” مؤخراً ، وقدمت شركة صناعة السيارات اليابانية أولاً علامة هايلوكس “GR” في يوليو 2019 ، لكن تمت الموافقة عليها الآن فقط. وكانت تويوتا قد قدمت أول نسخ هايلوكس GR في أواخر عام 2018 مع تقديم نسخة GR Sport الحصرية للسوق البرازيلية.

ومن المفهوم أن هذا النموذج الجديد ، الذي يُرجح بيعه في أستراليا وبلدان أخرى ، سيكون نموذجًا شاملاً يمكن أن ينافس فورد رانجر رابتور. وقللت الشركة من احتمال تقديم مثل هذا الموديل في بعض الأسواق وقالت : “من الممارسات المعتادة لشركتنا حجز أسماء المركبات التي يُحتمل استخدامها في المستقبل ، كوسيلة لحماية هذا الاسم ويتم ذلك في جميع الأسواق الرئيسية بطبيعة الحال. وأضافت : “لا توجد بالتأكيد خطط لإدخال هايلوكس GR في هذه المرحلة ، ولكن كما هو الحال دائمًا ، إنه شيء لن نستبعده بالتأكيد في المستقبل ، خاصة مع الاهتمام الكبير محليًا بالسيارات عالية الأداء.”

ويتم تشغيل هايلوكس GR Sport في أسواق محددة بواسطة محرك V6 سعة 4.0 لتر مع قوة تبلغ 235 حصانًا وعزم دوران يبلغ 375 نيوتن متر. وإذا قررت شركة صناعة السيارات إنتاج هايلوكسGR ، فبإمكانها تعديل هذا المحرك على قوة أكثر من 250 حصان.

 

اترك تعليقاً