تويوتاسيارات جديدةكامري

تويوتا تحتفل بمرور 40 عام على كامري مع نسخة Black Edition في اليابان

السيارات – في عالم السيارات ، لا يزال تقديم نسخة باسم Black Edition أمرًا شائعًا , وأحدث صانع سيارات أصدر طراز Black Edition هو تويوتا. وقدمته الشركة للاحتفال بالذكرى الأربعين لميلاد أول نسخ كامري الأصلية في اليابان ، حيث أطلقت شركة السيارات نسخة كامري Black Edition في سوقها المحلية في اليابان بهذه المناسبة.

وتقدم سيارة تويوتا كامري Black Edition مظهرًا خارجيًا أكثر قتامة مع ميزات رياضية وتصميم داخلي أكثر رقياً. ويمكن للعملاء الاختيار من بين ثلاثة ألوان للجسم: اللؤلؤي الأسود ، والبلاتيني الأبيض اللؤلؤي الميكا ، والعاطفي الأحمر. وتتوفر الدهانات البيضاء والحمراء أيضًا مع سقف أسود ميكا أتيتيود.

وتعتمد نسخة Black Edition الجديدة على اصدارات WS من كامري التي تعتبر أعلي الاصدارات ، وتتميز Black Edition مع عجلات من الألومنيوم الأسود 18 بوصة ، وقوالب سفلية في الشبكة الأمامية تشبه الدخان ، بالإضافة إلى زخارف للمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية.

وفي الداخل ، تتميز كامري Black Edition بتصميم داخلي من الجلد باللون الأحمر أو الأسود مع مقاعد أمامية بنظام تدفئة وتعديل كهربائي للراكب الأمامي. كما يوجد الجلد على المقاعد ولوحة العدادات ومسند الذراع الأوسط وألواح الأبواب ، مما يخلق أجواء مفعمة بالحيوية.

وبالإضافة إلى تعديلات التصميم الحصرية ، قامت تويوتا أيضًا بتحسين أنظمة مساعدة السائق في تشكيلة كامري، حيث أصبحت شاشة رصد النقاط العمياء والمكابح الأوتوماتيكية لمواجهة حركة المرور الخلفية قياسية في جميع الطرازات ، كما هو الحال مع نظام مكابح دعم ركن السيارة.

ولم يتغير شيء تحت غطاء المحرك مع إصدار Black Edition الذي يحتوي على نفس المحرك بقوة 176 حصانًا وهو محرك THS II سعة 2.5 لتر هجين ، فيما تبدأ الاسعار من 39.790 دولار لطراز الدفع الثنائي و41.660 ألف دولار لطراز E-Four للدفع الرباعي.

 

اترك تعليقاً