تاكوماتويوتاسيارات جديدة

تويوتا تاكوما TRD PRO 2022 . . أكثر قوة وقدرة مع لون جديد

السيارات – تعتبر تويوتا تاكوما TRD PRO منذ تقديمها في 2014, النسخة الأكثر قدرة من تويوتا تاكوما. وحصلت تاكوما TRD PRO الآن على نسخة محدثة كموديل 2022 لزيادة قدراتها على الطرق الوعرة. وتتمتع السيارة الآن بممتصات صدمات فوكس 2.5 بوصة وتم رفع التعليق 1.5 بوصة في الأمام ونصف بوصة في الخلف لجعلها قادرة على التعامل مع العقبات على الطريق بشكل أسهل.

كما حصلت السيارة على تغييرات عديدة أخري تشمل زاوية الاقتراب التي زادت الي 36.4 درجة . وزادت زاوية المغادرة الي 24.7 درجة . كما تظهر حروف TRD باللون الأحمر في السيارة في الجزء الأمامي. وحصلت السيارة كذلك على لون جذاب جديد كموديلات 2022 وهو اللون الميتاليك الكتريك لاين مع صادم خلفي بنفس لون السيارة وكذلك مقابض أبواب ومرايا جانبية بنفس اللون مع أجزاء جانبية باللون الأسود.

وتشمل الألوان الأخرى للسيارة الرمادي ميتاليك ماجنتيك والأسود ميتاليك ميدنايت . كما زودت السيارة برسومات على غطاء المحرك وفتحة تهوية داكنة وشعارات تاكوما TRD PRO على الأبواب تمت ازالتها لتحل محلها شعارات تاكوما سوداء في الباب الأمامي للسيارة. وتعتمد السيارة على عجلات سوداء جديدة TRD مع اطارات جوديير لكل التضاريس.

وتعتمد هذه النسخة على فئة TRD Off-Road دفع رباعي كابينة مزدوجة . وتعتمد تاكوما TRD PRO على محرك 3.5 لتر V6 بقوة 278 حصان مع ناقل حركة مانيوال أو أوتوماتيك من 6 سرعات . وتشمل التجهيزات الداخلية للشاحنة شاشة 8 بوصة ونظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وأمازون اليكسا مع عدادات 4.2 بوصة . كما يتوفر مقاعد بفرش جلدي قابل للتدفئة مع شعارات تاكوما TRD PRO على مساند الرأس.

كما يوجد فتحة سقف أوتوماتيكية ونظام صوت JBL فاخر مع نظام التحذير من وقوع التصادم مع رصد المشاة ومثبت سرعة بنظام الرادار وتحذير مغادرة المسار واضاءة عالية أوتوماتيكية بصورة قياسية وباقة تويوتا سيفتي سينس. وستبدا مبيعات السيارة في الخريف. ولم تعلن الأسعار بعد.

 

اترك تعليقاً