تويوتا تؤكد أن تسليم لاند كروزر قد يتأخر 4 سنوات

السيارات
تويوتا تؤكد أن تسليم لاند كروزر قد يتأخر 4 سنوات

السيارات – منذ العام الماضي تم التعرف على أن الطلب على سيارة تويوتا لاند كروزر 300 الجديدة كليًا كان مرتفعًا بشكل استثنائي. وفي أستراليا ، على سبيل المثال ، صدرت تعليمات لتجار تويوتا بالحفاظ على نماذجهم التجريبية بدون بيعها لمدة ستة أشهر على الأقل ، مما يشير إلى وجود مشكلات في الإنتاج. ولم يُسمح حتى للعملاء المهمين المحليين بشرائها بدون استثناءات.

وفي سبتمبر الماضي ، كانت هناك شائعة بأن قائمة الانتظار قد تستمر لمدة تصل إلى أربع سنوات. وقد نشر موقع تويوتا باللغة اليابانية الرسمي مؤخرًا تحديثًا واعتذارًا للعملاء يؤكدون تأخير تسليم السيارات لمدة أربع سنوات.

وقال المنشور المترجم : “شكرًا جزيلاً لكم على التفكير في شراء سياراتنا وطلبها”. وأضاف “لقد حظيت لاند كروزر بترحيب كبير في اليابان وحول العالم. ونعتذر بصدق أن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً لتسليم لاندكروزر بعد تقديم طلبات الحجز. نحن نعتذر بصدق عن ذلك.” وإذا قمت بتقديم طلب الآن ، فقد يصل وقت التسليم إلى 4 سنوات. وسنبذل قصارى جهدنا لتقصير وقت التسليم لعملائنا.”

وهذا أمر محبط للغاية وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت تويوتا بطريقة ستحاول إصلاح الوضع. ولن تأتي لاند كروزر الجديدة إلى الولايات المتحدة وليس لدى تويوتا خطط مستقبلية للقيام بذلك . وما تحصل عليه الولايات المتحدة هو التوأم الأكثر فخامة لسيارة لاند كروزر ، لكزس LX 600. ومن المقرر طرحها للبيع في الأشهر القليلة المقبلة ، ولا يبدو أن LX الجديدة تتأثر بهذا التأخير.

ومثل لاند كروزر ، يأتي LX 600 مدعومًا بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بشاحنين توربينيين يولد 409 حصانًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات يقوم بتوجيه الطاقة إلى نظام دفع رباعي دائم.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا