بريوستويوتاسيارات جديدة

تويوتا بريوس تحتفل بإصدار خاص جديد بمناسبة مرور 20 عام علي تقديمها

السيارات – مر عشرون عامًا منذ أن أطلقت تويوتا سيارتها بريوس في الولايات المتحدة ، وهم يحتفلون الآن بهذا الإنجاز من خلال نموذج خاص جديد يطلق عليه اسم بريوس 2020 Edition. وكجزء من موديلات 2021، والتى تتضمن أيضًا بعض التحديثات الأخرى ، يقتصر إصدار بريوس 2020 الخاص على انتاج 2020 وحدة فقط سيتم تصنيعهم من السيارة التي تعتمد على اصدار XLE للدفع الأمامي.

لم يتم الإعلان عن الأسعار حتى الآن ، ولكن نسخة بريوس XLE العادية ، التى تقع بين اصدارات LE و Limited ، تأتي بسعر 28.375 ألف دولار. وتأتي السيارة الخاصة الجديدة مع طلاء خارجي سوبرسونيك أحمر أو Wind Chill Pearl ، وتتميز كذلك بلمسات خارجية سوادء يميزها عن بقية التشكيلة وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة. كما تأتي بفرش الأرضية الفريد من نوعه ، وذراع نقل السرعات الأسود وفتحات التبريد والتدفئة .

وبجانب التجهيزات الجديدة في النسخة الخاصة من السيارة تتميز جميع نسخ بريوس XLE بمقاعد أمامية بخاصية التدفئة مع مقعد سائق كهربائي قابل للتعديل في ثمانية اتجاهات ، وفرش SofTex ، وعجلة قيادة قابلة للإمالة ودخول للسيارة بدون مفتاح ، وبدء التشغيل للمحرك بضغطة زر ، وشحن لاسلكي للهواتف ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ، ونظام التعرف على الصوت ودمج الهاتف الذكي والبلوتوث.

والجديد في طرازات عام 2021 هو تقديم مجموعة تويوتا Safety Sense 2.0 التي تشمل العديد من ميزات مساعدة القيادة. وهذا يشمل نظام تنبؤ التصادم مع اكتشاف المشاة في الإضاءة المنخفضة ، والتحكم في سرعة الرادار، واكتشاف الدراجين ، وتنبيه مغادرة المسار ، ومساعدة إشارات الطريق .

 

اترك تعليقاً