بريوستويوتاسيارات جديدة

تويوتا بريوس تأتي بتصميم أكثر شراسة كموديل 2022

السيارات – كشفت تويوتا عن موديلات بريوس Nightshade Edition كطرازات 2022. وتتوفر سيارة بريوس ذات المظهر الأكثر شراسة باللون الأسود اللامع المعدني ، أو الأبيض الفائق ، أو الفضي المعدني ، وهي أول سيارة هجينة من تويوتا تحصل على فئة Nightshade Edition.

وما يميز طراز الإصدار الخاص هو لمسات المصابيح الأمامية السوداء وأغطية المرايا ومقابض الأبواب وهوائي زعنفة القرش باللون الأسود. وتتوفر عجلات سوداء مقاس 17 بوصة خماسية الأضلاع مع دفع أمامي ، بينما يعتمد الإصدار على جنوط مقاس 15 بوصة.

ونظرًا لأن هذا الموديل الجديد يعتمد على فئة XLE ، فقد تم تجهيزها بنظام المفتاح الذكي بثلاثة أبواب ، ومقاعد أمامية قابلة للتدفئة والضبط من SofTex ، وعجلة قيادة بنظام تدفئة. ويتم أيضًا توفير شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات مع دعم أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وأمازون ألكسا . مع توفر نظام صوت من 6 سماعات .

وتم تجهيز جميع طرازات بريوس 2022 بشاشة معلومات مزدوجة مقاس 4.2 بوصة مع شاشات قابلة للتخصيص. وتأتي جميع طرازات بريوس مع تذكير قياسي ينبه السائق إذا كان هناك طفل أو حيوان أليف في المقعد الخلفي.

كما تأتي القوة من محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لتر ومحرك كهربائي يولد قوة مدمجة تبلغ 121 حصان. وتاتي السيارة مقترنة بناقل حركة أوتوماتيكي CVT. وتقدم السيارة في الاصدار الجديد Prius Nightshade بسعر يبدأ من 29،445 دولار. 

 

اترك تعليقاً