تويوتا أكوا 2023 تزود بنسخ GR الرياضية المثيرة في اليابان

السيارات
تويوتا أكوا 2023 تزود بنسخ GR الرياضية المثيرة في اليابان

السيارات – قامت تويوتا جازو راسينج بتقديم نسخ مميز من عائلة GR Sport ذات المظهر الرياضي والأكثر جرأة في مجموعة سيارات تويوتا. وأحدث طراز يحصل على نسخة GR Sport هو طراز أكوا السوبر ميني. ويعتبر ذلك جزء من سلسلة تحديثات الشركة لطرازات عام 2023 بما في ذلك اضافة ألوان إضافية وتجهيزات أحدث.

وعلى عكس معظم نسخ GR Sport ، تبدو أكوا GR Sport مختلفة تمامًا عن أكوا القياسية بفضل أجزاء الجسم المعاد تصميمها في مختلف أجزاء السيارة.

وتبدو الواجهة الأمامية أكثر رشاقة بفضل الصادم الجديد والمدخل عليه بنمط قرص العسل وشعار GR . وتحيط به فتحات جانبية أكثر حدة. وهناك أيضًا شبكة صغيرة تربط المصابيح الأمامية بشعار تويوتا ، وهو شيء غير موجود في اصدارات أكوا الأخرى. كما توجد مجموعة جديدة من العجلات المعدنية مقاس 17 بوصة ، وفرامل تحمل علامة GR Sport باللون الأحمر . كما يتوفر امتدادات للعتبات الجانبية ، وصادم خلفي معاد تصميمه يكمل التعديلات الخارجية.

وفي الداخل ، يوجد زوجًا من المقاعد الخاصة بالجلد الصناعي ، وشعارات GR Sport على مساند الرأس وعلى عجلة القيادة المكسوة بالجلد. كما توجد دواسات الألمنيوم ، واللمسات البرونزية في جميع أنحاء المقصورة.

وتأتي السيارة مزودة بنظام هجين ذاتي الشحن يشتمل على محرك سعة 1.5 لتر ، ومحرك كهربائي ، وبطارية من النيكل والهيدروجين. وما هو مختلف هو إعداد الشاسيه مع ضبط التعليق الخاص بالإصدار والتوجيه المعدل. وتعمل هذه التغييرات على تحسين ديناميكيات السيارة والقيادة للسيارة مما يجعلها أكثر متعة في اللقيادة على الرغم من عدم وجود قوة إضافية.

وتم الكشف عن الجيل الثاني من تويوتا أكوا / بريوس سي في يوليو 2021 ، لذا فإن التغييرات في موديل 2023 محدودة للغاية. وتشمل خيارات الألوان الجديدة للشكل الخارجي اللون الكريستالي البرتقالي البوب والرمادي الداكن فقط لسيارة GR Sport. وذلك إلى جانب ستة ألوان إضافية ثنائية اللون تزيد العدد الإجمالي إلى 17 لون. وفي الداخل ، تتميز نسخ Z عالية المواصفات بلمسات برتقالية. وتأتي على لوحة القيادة ، والكونسول الوسطي ، وفرش المقاعد المصنوعة من الجلد / القماش الصناعي . بينما تحصل جميع الطرازات على خيار مرآة التعتيم التلقائي مع كاميرا مدمجة.

وتتراوح أسعار سيارة تويوتا أكوا 2023 في اليابان بين 14472 دولار و18817 دولار. والجدير بالذكر أن أغلى خيار هو Z مع نظام E-Four وليس الذي يعمل بنظام الدفع الأمامي فقط والذي يُباع بسعر 18806 دولار.

 

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا