اخبار السياراتتويوتالاند كروزر

توم هانكس يعرض سيارته تويوتا FJ40 لاندكروزر موديل 1980 للبيع

السيارات – تعتبر سيارات تويوتا لاندكروزر FJ40 من أكثر سيارات الطرق الوعرة قدرة . وهذه النسخة هنا تم ترميمها وتحديثها من قبل الفنان الشهير توم هانكس. والشاحنة حالياً معروضة للبيع بالمزاد في بونهامز ، حيث يتم عرضها دون حجز. وكانت سيارة لاند كروزر هذه مملوكة لتوم هانكس ، وبالتالي فهي تتميز بتوقيعه على لوحة القيادة. كما قام بتعديلها لتكون أكثر قدرة على الطرق الوعرة بجانب العمل على الطرق العادية.

وتأتي بلون أخضر ريفي مع شكل أكثر قوة بتعديلات ممتصات الصدمات Old Man Emu Shocks ومجموعة من إطارات تويو أوبن كانتري مع عجلات مصنوعة من الكروم. وتتميز الشاحنة أيضًا بمحاور أمامية من Warn ، ومكابح كهربائية ونظام توجيه. وهناك أيضًا مقاعد قابلة للطي في الخلف ، ورف على السقف ، واطار احتياطي مثبتة في الخلف يتطابق مع الإطارات الأربعة الأخرى.

وتم تزويد المقصورة الداخلية بوسائل راحة إضافية ، والتي تشمل أشياء مثل تكييف هواء وستيريو سوني AM / FM / كاسيت مع مكبرات صوت إضافية. ومن المثير للاهتمام ، أن لاند كروزر تتميز أيضًا بمجموعة من مقاعد بورش عالية الظهر التي يتم تشغيلها كهربائياً ، والتي تم تنجيدها بالجلد الأسود. كما تجدر الإشارة إلى أن المقاعد الأصلية مدرجة أيضًا للبيع في المزاد بجلد رمادي.

وبدلاً من المحرك الأصلي ، تم استبداله بمحرك Vortec V6 سعة 4.3 لتر ويلبي انبعاثات CARB. ويولد قوة 180 حصان ترسل لجميع العجلات الأربع عبر ناقل حركة يدوي من 5 سرعات من جنرال موتورز. ويتوقع أن يتراوح سعر بيع السيارة بين 75000 و 125000 دولار .

 

اترك تعليقاً