سيارات جديدةفوردموستانج

توكيلات الجزيرة تعلن وصول فورد موستانج شيلبي GT500 2020 الجديدة

السيارات – أعلنت شركة توكيلات الجزيرة وكيل سيارات فورد في السعودية توفر كمية محدودة من سيارات فورد موستانج شيلبي GT500 موديل 2020 مؤكدة على فتح باب الحجز على السيارة في الوقت الحالي. وتتميز هذه السيارة المثيرة بمحرك V8 سوبرتشارجد بقوة 760 حصان عند 7300 لفة في الدقيقة وعزم دوران 847 نيوتن متر. ومحرك السيارة من 8 أسطوانات بذراع دوران عمودي مزود بالشحن سعة 5.2 لتر.

 ويتاح للسيارة نظام عادم ثنائي مع صمامات الكترونية و4 مخارج بالاضافة الي ناقل حركة مزدوج القابض من 7 سرعات ومحور خلفي محدود الانزلاق . وتتوفر السيارة بصورة عامة بباقات اضافية ويتوفر لها بصورة قياسية مقاعد جلدية بنظامي التبريد والتدفئة بالاضافة الي قابلية المقاعد للتعديل بصورة كهربائية .

كما يتاح في الداخل نظام تحكم في المناخ ثنائي المناطق ونظام ترفيهي فورد Sync 3 مع شاشة 8 بوصة و9 سماعات يمكن زيادتهم الي 12 سماعة مع نظام Bang & Olufsen الصوتي كما يمكن اضافة نظام رصد البقع العمياء وتحذير حركة المرور في التقاطعات ونظام ملاحة. كما يتاح للسيارة ممتصات صدمات قابلة للتكيف وشاشة سائق 12 بوصة وعدادات رقمية ودخول للسيارة بدون مفتاح وعجلات من ألياف الكربون مع اطارات ميشلان وجناح خلفي كبير من الكربون.

 

اترك تعليقاً