اخبار السياراتمرسيدس بنز

توقعات لتقديم مرسيدس CLE الجديدة الأكبر من C-Class

السيارات – تعتبر تشكيلة طرازات مرسيدس الحالية معقدة ، وتمتد من سيارات الكوبيه ذات الأربعة أبواب إلى السيارات الهاتشباك الساخنة والكروس أوفر ، وقد استغلت مرسيدس كل مكان في فئات السيارات ولكن محاولة مرسيدس لإنشاء شريحة بيك آب جديدة لم تكن في أفضل الحالات مع إطلاق الفئة X-Class.

وقالت تقارير جديدة أن مرسيدس تخطط لإضافة طراز آخر إلى مجموعة منتجاتها لجعل الأمور أكثر إرباكًا. وتزعم أن مرسيدس تخطط لتقديم موديل CLE الجديد الذي سيتم وضعه بين الفئة C-Class والفئة E-Class. وسيكون لدى CLE خط سقف منحدر مثل طرازات الكوبيه ، كما سيتم بيع سيارة مرسيدس CLE في طرازات الكوبيه والمكشوفة والشوتينج بريك لتلائم مختلف الرغبات.

ووفقًا للتقارير ، فإن هذا الموديل الجديد سيحل محل طرازات C-Class Coupe و C-Class Cabriolet و E-Class Coupe و E-Class Convertible. وستعتمد سيارة مرسيدس CLE على منصة الانتاج MLA الخاصة بمرسيدس, وسيتم تزويدها بنظم الدفع الكلي أو الدفع الخلفي.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن CLE تستخدم محركًا بشاحن توربيني جديد، وهو محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر هجين محدود. ولم تقدم التقارير جدولًا زمنيًا لموعد إطلاق سيارة مرسيدس CLE.

 

اترك تعليقاً