اخبار السياراتتندراتويوتا

توقعات حول مواصفات وشكل تويوتا تندرا 2022 المرتقبة

السيارات – عملت تويوتا على تقديم تندرا لمنافسة الجيل الجديد من فورد F-150 ، ولكن ظهور تندرا سيتأخر بالتأكيد لبعض الوقت اعتمادًا على كيفية تأثير الوباء على الاقتصاد ، ولكن يمكن هنا معرفة ما يمكن توقعه من حيث التصميم وكل شيء آخر حيث يمكن توقع أن تكون السيارة حسب التقارير مزيج من تصميم هايلاندر وراف 4 مع المصابيح الأمامية LED مع وحدات DRL على شكل C.

وتحمل الشبكة بلمسات الكروم شكل شبه المنحرف كما الشكل من الجانب بسيط ولكنه عضلي ، في حين أن هناك أجزاء سوداء في قاعدة الأعمدة ومناطق السقف الخلفية مع باب خلفي كهربائي ، ومصابيح خلفية LED عمودية . وستكون الشاحنة الجديدة معتمدة على هيكل تويوتا F1 المشترك مع الجيل التالي من تاكوما وسيكويا. وهذا يبشر بالخير بالنسبة للكابينة حيث ستكون واسعة ولكن ذات جودة عالية مع مجموعة كبيرة من التكنولوجيا ووسائل الراحة.

كما يتوقع حملها شاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة مع نظامي Android Auto و Apple CarPlay و Amazon Alexa واتصال 4G Wi-Fi ونظام صوت JBL. كما ستحمل نظام Safety Safety Sense 2.0 من تويوتا أيضًا والذي يوفر مجموعة من أنظمة مساعدة السائق التي تشمل اكتشاف المشاة ، والتحكم في سرعة السيارة ، وتنبيه مغادرة المسار مع المساعدة على التوجيه ، ومساعدة تتبع المسار ، والتحكم التلقائي في الاضاءة العالية ، ونظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي .

ويقال أن تندرا الجديدة ستستخدم نظام دفع هجين بمحرك 3.5 لتر V6 ، بقوة 450 حصانًا أو محركات V8 سعة 4.6 لتر و 5.7 لتر. وستنقل الطاقة إلى العجلات الخلفية أو اختياريًا للعجلات الأربع عبر ناقل الحركة اليدوي من ست سرعات أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 10 سرعات. وستحتوي الشاحنة على خيارات مختلفة للتعليق الخلفي ، بالإضافة إلى توجيه عزم ديناميكي مع أوضاع للقيادة على التضاريس الوعرة.

 

اترك تعليقاً