اخبار السياراتجينيسس

توقعات جديدة حول جينيسيس JW كروس أوفر 2022 المرتقبة

السيارات – تستعد جينيسيس لتوسيع محفظتها من السيارات عبر تقديم موديلات جديدة شملت G70 سيدان ، GV70 كروس أوفر و GV80 SUV. ولن تتوقف الشركة عند هذا الحد ، مع وجود عدد كبير من الطرازات الكهربائية التي يترقب تقديمها لمنافسة سيارات تسلا وإحداها سيارة SUV مدمجة تحمل الاسم الرمزي JW ، وتهدف إلى الجمع بين المظهر المميز والتكنولوجيا المبتكرة.

وتأتي السيارة بابعاد مناسبة عن الموديل التجريبي جينيسيس مينت الذي ظهر في 2019 مع اشتراكها في هذه الأبعاد مع موديلات هيونداي أيونيك 5 وكيا سي في الكهربائية ، وتحمل السيارة تصميم أنيق مع شبكة جينيسيس الأمامية التي تم إعادة تصميمها وتركيبها بشكل منخفض ومصابيح أمامية منقسمة وغطاء محرك منحوت. كما تأتي السيارة بسقف انسيابي مع أعمدة جانبية سوداء مع جزء خلفي بصورة الفاستباك ومصابيح خلفية منقسمة مثل المصابيح الأمامية. 

ومثل سيارة الكروس أوفر GV70 التي تم الكشف عنها مؤخرًا ، تتمتع JW بتصميم داخلي واسع يجمع بين التصميم الفاخر والمواد الفاخرة والتكنولوجيا الجديدة لتنافس الأفضل في فئتها. وتشمل الميزات الذكية كاميرات الرؤية الجانبية الاختيارية بدلاً من المرايا التقليدية ، ونظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو ، ومفتاح السيارة الرقمي ، ووحدة التحكم التي تعمل باللمس مع التعرف على خط اليد والتعرف على الصوت .

وتدعم شاشة العرض الرقمية للسائق وشاشة المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس منصة NVIDIA’s Drive ، والتي تضم خدمات الصوت والملاحة والاتصال وخدمات “السيارات المتصلة” القائمة على الذكاء الاصطناعي. كما يمكن تقديم تقنية LiDAR لموديل JW مع القيادة الذاتية من المستوى 3. وسيستخدم هذا الإعداد مزيجًا من الرادارت ومستشعرات LiDAR للمساعدة في مواقف القيادة المختلفة ، بما في ذلك منع الاصطدام.

وتعتمد السيارة على منصة الانتاج e-GMP الجديدة التي تشاركها مع أيونيك 5 وكيا سي في . وتم تصميم هذه المنصة بنظام كهربائي بقوة 800 فولت وتشكل أيضًا الأساس لمركبات كهربائية مستقبلية أخرى من هيونداي وجينيسيس وكيا.

وتشير التقارير إلى أنها ستستخدم محركات كهربائية مزدوجة لتحريك جميع العجلات الأربع وبطارية 72 كيلو واط في الساعة مع نطاق يقدر بـ 500 كيلومتر ، وستوفر السيارة إمكانية الشحن اللاسلكي الاختيارية ، مما يتيح للمالكين التخلص من كابلات الشحن المرهقة. وستنافس السيارة تسلا موديل واي ومرسيدس EQB وEQA وأودي Q4 e-Tron وبولستار 2 و BMW iX1.

ومن المرجح أن يتم الكشف الرسمي في أوائل العام المقبل ، مع إنتاج سنوي متوقع يبلغ 22000 وحدة ابتداء من يونيو 2021.

 

اترك تعليقاً