سوناتاسيارات جديدةهيونداى

توقعات بطرح هيونداي سوناتا إن لاين في السعودية قريباً

السيارات – يستعد سوق السيارات في المملكة العربية السعودية لاستقبال موديلات هيونداي سوناتا إن لاين الجديدة خلال العام المقبل على الأرجح حيث تم تقديم السيارة في العالم ويترقب طرحها في السوق السعودي كأحد الخيارات المهمة المتاحة من سوناتا للسعوديين.

وكانت هيونداي قد قدمت سوناتا إن لاين في وقت سابق كموديل 2021 والتي تأتي بتصميم خارجي سباقي وتحديثات رياضية في التصميم مع محركات أقوى من سوناتا القياسية وتعليق معدل ، كما تنضم الي النترا ان لاين وفيلوستر ان ضمن باقة السيارات عالية الأداء من هيونداي .

وتتميز سوناتا إن لاين عن سوناتا العادية من حيث الشكل الخارجي بأربعة مخارج للعادم في الخلف ومزيد من مداخل التهوية الامامية وعجلات 19 بوصة قياسية ولمسات جانبية خاصة ومشتت خلفي ولمسات سوداء في القسم السفلي من الصادمين ، وفي الداخل تتميز مع لمسات حمراء ولمسات سوداء كرومية ومقاعد رياضية .

وتقدم السيارة عالمياً بسعر يبدأ من 34.195 ألف دولار وامكانية اضافة اطارات عالية الأداء صيفية مقابل 200 دولار اضافية ، وتأتي نسخة سوناتا إن لاين العادية بمحرك 2.5 لتر رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني بقوة 290 حصان مع نقل القوة للعجلات الأمامية للسيارة عبر ناقل حركة من 8 سرعات ثنائي القابض . وزادت صلابة السيارة في محركاتها وناقل الحركة بمعدل 22 و30% على التوالي مع زيادة قوة نوابض التعليق وعمود الاتزان الامامي بنسبة 5%.

 

اترك تعليقاً