2083008308508C4اخبار السياراتبيجوسيتروين

توقعات بتقديم عدد من طرازات بيجو وسيتروين في السوق الأمريكي

السيارات – بعد انتهاء المحادثات مع تحالف رينو نيسان ، بدا الأمر وكأن شركة فيات كرايسلر للسيارات سوف تكافح من أجل العثور على شريك آخر. ولكن بعد ظهور شائعات في الأسبوع الماضي فقط ، أعلنت عن اندماجها مع شركة مجموعة بيجو سيتروين الفرنسية لصناعة السيارات التي تملك علامات أوبل وبيجو وسيترويت وفوكسهول وDS .

وتحولت الشركة لتصبح رابع أكبر شركة سيارات في العالم في ظل هذا التحالف ويعني ذلك أيضًا أن بيجو سيتروين يمكنها أخيرًا أن تتصرف وفقًا لخططها لبدء بيع السيارات في الولايات المتحدة. ولهذا هناك عدد من السيارات المرغوب رؤيتها بشدة في الطرق الأمريكية وتشمل:

DS7 Crossback
تشتهر أوروبا بعربات الهاتشباك الصغيرة ، لكن مع ذلك تتصدر قائمة السيارات المرتقب تقديمها إلى الولايات المتحدة ، DS7 Crossback متعددة الاستخدامات الرائدة في مجموعة DS والتي تتوفر في نسخة هايبرد E-Tense وينتج المحرك البنزين200 حصان بينما يولد المحركان الكهربائيان 109 حصان إضافي ليصبح المجموع 300 حصان.

بيجو 508
رغم أن سيارات السيدان قليلة المبيعات في السوق الأمريكي ولكن بيجو 508 من السيارات الجميلة المميزة التي يمكن اقتراح بيعها في السوق الأمريكي وتأتي السيارة بقوة 300 حصان ومدى تنقل 30 ميل في نسخها الهايبرد مع مقصورة فاخرة مميزة تختلف عن السيارات المعروضة للبيع في السوق الأمريكية.

بيجو 308 GTI
وهي سيارة هاتشباك ساخنة ومثيرة كانت دائمًا محظورة في الولايات المتحدة ، ولكن يعرف الأوروبيون مدى جودة هذه السيارة الساخنة. ، لذلك يأمل عشاق هطه الفئة تقديم هذا الطراز في أمريكا لمنافسة جولف GTI وهيونداي فيلوستر N ويحمل الطراز الحالي محرك سعة 1.6 لتر من أربعة أسطوانات بشاحن توربيني .

بيجو 208
مع توقف فورد فييستا وفي الوقت الذي تواجه فيه فيات 500 مستقبلاً غامضاً ، لم يتبق سوى عدد قليل جدًا من سيارات الهاتشباك الصغيرة في الولايات المتحدة ، ويمكن أن تحل بيجو هذه المشكلة بموديل 208 الجديد كليًا الذي سيواجه منافسة قليلة .

بيجو 3008
السيناريو الأكثر ترجيحًا يتضمن تقديم نوعًا من سيارات الشركة متعددة الاستخدامات مثل 3008 التي تتميز بمقصورة رائعة وتصميم جميل وهي سيارة تباع بالفعل في السوق المكسيكية .

ستروين C4 كاكتوس
هي سيارة كروس أوفر تبدو مثل نيسان جوك ، لكن مع عنصر مبتكر يشمل الأجزاء المطاطية في الأجزاء السفلية للأبواب ، والتي تهدف إلى منع السيارة من التعرض للاحتكاك في مواقف السيارات وخلال الركن .

 

اترك تعليقاً