UXاخبار السياراتلكزس

توقعات بتقديم طراز جديد كروس أوفر من لكزس باسم BX

السيارات – في الوقت الحالي ، تعتبر أقل سيارات لكزس متعددة الاستخدامات في السعر هي UX ، والتي تبدأ من 32.300 ألف دولار. ولكن قد يتغير هذا الأمر بعد صدور تقارير صينية حول سيارة كروس أوفر من لكزس أصغر حجمًا تسمى BX . ومن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى مساعدة لكزس في زيادة المبيعات من خلال تقديم طرازات أقل في السعر دون أن يؤثر ذلك على مبيعات تويوتا من الطرازات ذات الحجم المماثل.

وبالحديث عن تويوتا ، يقال إن BX تستند إلى تويوتا ياريس كروس موديل 2021 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا. وتتنافس طرازات مثل UX الأكبر مع أمثال BMW X1 و مرسيدس GLA ، ولكن هذه الكروس أوفر الصغيرة الفاخرة من لكزس ستوفر سيارة مرغوبة وبسعر مناسب بشكل أكبر.

ويشير التقرير الصيني إلى أن BX يمكن أن تظهر للنور كسيارة انتاج في عام 2023. ومن المتوقع أنها ستحتوي على إشارات تصميمية من UX الأكبر في الحجم ، ولكنها لن تكون طويلة مثل تويوتا ياريس كروس لتحسين ديناميكيات القيادة. كما ستستخدم منصة تويوتا GA-B. وبالتالي ، يمكن تشغيل BX بواسطة مجموعة المحركات الهجينة من ياريس كروس، والتي تشمل محركًا سعة 1.5 لتر من ثلاث أسطوانات مقترنًا بمحرك كهربائي لإنتاج 116 حصانًا.

وعلى الرغم من أن ارتفاع ياريس كروس كبير، وتصميمها مدمج بأقواس عجلات مربعة ، مع تميزها بنظام الدفع الرباعي ولكنها أقرب الي سيارات الهاتشباك المرتفعة عن الارض ، حيث لا نتوقع رؤيتها تنافس رانج روفر في حلبة سباق ، ومع تركيز لكزس على الفخامة من المرجح أن تخفي BX الخطوط بين السيارات متعددة الاستخدامات والهاتشباك.

 

اترك تعليقاً