اخبار السيارات

تكريم شركة يلو في السعودية من قبل بي إم دبليو والناغي

السيارات – أعلنت شركة الوفاق لتأجير السيارات (يلو) أنها تمتلك يلو علاقات شراكة إستراتيجية مع كافة وكلاء السيارات في المملكة، مما نتج عنه تزويد فروعها بأسطول متنوع من احدث السيارات، وأحد هذه الشراكات هي مع شركة محمد يوسف ناغي للسيارات.

وقد أعلنت شركة يلو عن سعادتها بشراكتها مع شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسيارات BMW و MINI في المملكة، مؤكدين أنهم فخورين بأن هذه الشركة هي شريكهم في النجاح لعام 2020. وتم مؤخراً تكريم يلو من قبل شركة BMW، حيث تمكنوا من تطوير شراكة تقدم الكثير للشركة وتدفعها إلى الأمام في تطوير أسطول سيارات التأجير لديها.

وقالت الشركة أن أعمالها لتشمل دول مختلفة خارج السعودية تتضمن الإمارات ومصر حيث تتيح خدمة تأجير السيارة لفترة زمنيّة محددة يتم الاتفاق عليها، مقابل رسوم ثابتة وتكون مقدمًا عبارة عن دفعة أوليّة، ثم يليها دُفعات شهرية طوال مدة العقد، وهذه الخدمة مُقدّمة على ثلاث فترات مختلفة شاملة جميع الإمتيازات، والفترات هي سنة واحدة، سنتين، أو ثلاث سنوات.

وتقدم يلو لعملاء التأجير طويل الأجل العديد من المميزات منها: سيارة جديدة كلياً. حرية اختيار نوع ولون السيارة. التأمين الشامل. الصيانة المجانية المقدمة طوال مدة العقد. إجراءات الصيانة المطلوبة والتأمين.

 

اترك تعليقاً