بنتايجابنتليسيارات جديدة

تقديم 5 نسخ خاصة من بنتلي بنتايجا Pearl Of The Gulf للدول الخليجية

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – لأن الأسواق الخليجية تعتبر من بين أهم الأسواق لشركة بنتلي في العالم, فالشركة المتخصصة في السيارات الفاخرة تطلق باستمرار نسخ خاصة للشرق الأوسط بشعارات من البيئة العربية, وآخر هذه النسخ هي نسخة بنتايجا Pearl of the Gulf by Mulliner ، وهي تمثل سيارة متعددة استخدامات بتعديلات عديدة قدمت لتحتفل بتراث الغوص في الخليج العربي لاصطياد اللؤلؤ.

وقد طلب هذه السيارة عميل في منطقة الشرق الأوسط , وتحمل السيارة مقصورة داخلية خاصة تظهر مشهد لقارب شراعي من المستخدم في الغوص للبحث عن اللؤلؤ ، مع تطعيمات من اللؤلؤ الأصلي المستخرج من البحار. ويأتي التصميم الداخلي الفاخر بمزيج من جلود لنين وبرونيل ، مع نظام ألوان مستوحى من جمال اللؤلؤ الطبيعي. وتتميز الخياطة بلون مغاير على المقاعد المبطنة وألواح الأبواب ، في حين تم التركيز على عنصر اللؤلؤ في السيارة من خلال التطريز بالخيوط الذهبية مع ساعة Breitling مصنعة من اللؤلؤ في لوحة القيادة.

وتأتي السيارة مزودة أيضًا بمكان تخزين آمن يعمل ببصمات الأصابع ويسمح للمالك بالاحتفاظ باللؤلؤ أو أي شيء آخر يريده في أمان تام. ويمكن استخدام وحدة التخزين الآمنة المصنعة من الألومنيوم المقوى والمتواجدة في الكونسول الوسطي لتخزين الأشياء الثمينة عندما يكون صاحب السيارة بعيداً عنها أو عند قيامه بركن السيارة. وأخيرا ، تتضمن التعديلات الداخلية أيضًا سجاد لامبسوول بألوان مماثلة للؤلؤ.

ومن الخارج ، تبدو النسخة الخاصة من السيارة المخصصة لدول الخليج أقل في الجمال مقارنةً بالنسخ الخاصة الأخرى ، حيث أن التصميم الخارجي يتميز فقط بشعارات Mulliner على ركائز D ، مع تقديم لون جسم فريد من نوعه وعجلات بلونين فضلاً عن اللمسات اللونية الخاصة.

وتعمل جميع نسخ بنتايجا الخمسة المستوحاة من اللؤلؤ بواسطة محرك W12 سعة 2.0 لتر بشاحنين توربينيين وهو ما ينتج 600 حصانًا و900 نيوتن متر من عزم الدوران.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً