اكس تريلسيارات جديدةنيسان

تقديم نيسان اكستريل اكستريمر في أسواق الشرق الأوسط

السيارات – كشفت شركة نيسان في الشرق الأوسط عن تقديم نسخة جديدة من اصدارات عائلة نيسان اكستريل في المنطقة والتي تتمثل في السيارة نيسان اكس تريمر التي تعتبر من السيارات رباعية الدفع والتي ستتوفر في دول المنطقة بمحرك 2500 سي سي مع نظام نقل القوة الي العجلات الاربعة للسيارة فيما يحولها الي سيارة دفع كلي يوفر متعة قيادة فائقة وقدرة حتى على الطرق غير الممهدة كما يتوفر وضع القيادة بالدفع الثنائي لتوفير الوقود .

وتتوفر السيارة بناقل حركة XTRONIC CVT والذي يوفر محركًا أكثر استجابة وأقصى كفاءة في استهلاك الوقود والناقل من 7 سرعات. وتتميز السيارة بتصميم خارجي ملفت للنظر مع تحديثات عديدة في الجزء الأمامي والخلفي للسيارة مع لمسات باللون الرمادي الداكن في الصادم الأمامي مع استخدام عجلات 18 بوصة سوداء من الألومنيوم لزيادة تميز السيارة بالاضافة الي عتبات جانبية للأبواب باللون الرمادي مع مرايا جانبية وقضبان تحميل فوق السقف باللون الأسود مع شاشة داخلية برؤية شاملة.

ومن جانب آخر أكد تيري صباغ المدير الاداري في نيسان الشرق الأوسط أن اكس تريمر سيارة مناسبة لعشاق المغامرات من العائلات والتي تتكون من 5 أو 7 مقاعد، مشيراً الي أنهم واثقون أن هذه السيارة ستكون من السيارات المهمة والمطلوبة في أسواق المنطقة.

ومن ضمن مزايا السيارة أنها تتوفر بلون أحمر مع سقف متناقض باللون الأسود مع تصميم جريء للمقدمة الخاصة بالسيارة التي تأخذ شكل X لتجعل هوية السيارة مميزة مع فرش جلدي نابا في المقاعد الداخلية تكمل مميزات السيارة مع لمسات كرومية في الصادم الخلفي

 

اترك تعليقاً