سيارات جديدةكوبرمينى

تقديم ميني بادي هوبكيريك في السعودية

السيارات – أكدت شركة محمد يوسف ناغي وكيل سيارات ميني في المملكة العربية السعودية والتي تتبع مجموعة بي إم دبليو أن الشركة تقدم في الوقت الحالي موديلات ميني بادي هوبكيريك أو Mini Paddy Hopkirk في نسختها الفريدة من نوعها التي طرحت مؤخراً، حيث أكدت الشركة تقديم السيارة للبيع في صالات العرض التابعة لها في المملكة.

وهذه النسخ تجعل سيارات ميني أشبه بالسيارات الخاصة بالراليات من عام 1964 ، وتأتي السيارة في صورة ميني كوبر S هارد توب ببابين وتكرم ذكري الانتصار المفاجيء على متن سيارة ميني في رالي مونتي كارلو عام 1964 ، وبدأت مبيعات السيارة في نوفمبر 2020 في الولايات المتحدة .

وتحمل أجزاء السيارة الخارجية ملامح التصميم من ميني كلاسيكي مع جسم أحمر اللون مع شريط أبيض على غطاء المحرك بصورة منفردة مع شعار هوبكيرك وشعار 37 على الباب وعلى بعض التطعيمات . وتأتي السيارة بلمسات سوداء لامعة في بعض التطعيمات على الجزء الخارجي ولمسات داكنة على شبكة التهوية ومداخل التهوية السفلية وفتحة تهوية المحرك ومقابض الأبواب وباب خزان الوقود وحول المصابيح الأمامية والخلفية وشعارات ميني .

كما ترتكز السيارة على عجلات 17 بوصة مع أذرع خمسة مزدوجة. وتعتمد السيارة على محرك سعة 2 لتر رباعي الاسطوانات بقوة 189 حصان وعزم دوران 281 نيوتن متر وبما يمكن السيارة من التسارع الي 100 كم في الساعة في 6.5 ثانية.

 

اترك تعليقاً