سيارات جديدةلوتس

تقديم معالج خيارات لوتس إيفيجا الجديدة

السيارات – مع لوتس إيفيجا ، حققت شركة لوتس البريطانية قفزة كبيرة في عالم السيارات الفائقة الكهربائية ، وتهيئ الساحة لمستقبل خالٍ من الانبعاثات. ومرة أخرى في أبريل ، كشفت الأخبار أن موديل لوتس القادم الذي يعمل بالبنزين سيكون الأخير على الأرجح ، ورغم أن لوتس ايفيجا سيقتصر انتاجها على 130 نسخة ولكنها ستكون صفقة كبيرة للشركة.

والآن ، أطلقت الشركة البريطانية الشهيرة لتصنيع السيارات الرياضية أداة المعالج لايفيجا على الإنترنت ، مما يتيح لهم تخصيص السيارة التي تبلغ تكلفتها 2.2 مليون دولار بألوان طلاء خارجية وألوان مميزة داخلية وتصاميم للعجلات حتى يصلوا إلى التصميم المناسب لهم تمامًا. .
ويحدد المعالج خمسة ألوان طلاء عادية وعشرة درجات ألوان متميزة ، بالإضافة إلى ما مجموعه 17 لونًا مميزًا للقنوات الجانبية للتهوية والشبكة الأمامية. ويمكن أن نرى أن هناك اللون الأخضر Ardent مع لمسات سولاريس صفراء وهي نفس مجموعة ألوان لوتس الكلاسيكية. وهناك 18 لونًا مختلفًا للاختيار من بينها.

والأكثر إثارة للإعجاب هو أن هناك سبعة خيارات مختلفة للعجلات ، بما في ذلك تصميما “Aero” يبدو أنه موجه نحو توجيه الهواء البارد في الفرامل والمحركات كما توجد عجلات ذهبية مختلفة.

ومن المتوقع أن تدخل ايفيجا، التي تم الكشف عنها لأول مرة في يوليو 2019 ، الإنتاج قبل نهاية العام. وستتوفر مع بطارية عالية التقنية وسريعة الشحن بسرعة 70 كيلو وات في الساعة .

 

اترك تعليقاً